على مساحة 1300 مترمربع بالموالح الجنوبية في مسقط

افتتاح صالة عرض فاخرة لمركبات"شانجان".. وتقديم خدمات متنوعة للزبائن

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، افتتاح صالة عرض رئيسية لعلامة المركبات الفاخرة شانجان بولاية السيب منطقة الموالح الجنوبية- بجانب سوق الموالح المركزي للخضروات والفواكه-، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على طرازات شانجان وتشكيلة "يوني"UNI الفاخرة.

وأقيمت صالة عرض مركبات شانجان على مساحة 1300 مترمربع، وتتسع لعرض أكثر من 20 مركبة، كما تم تصميم الصالة وفقًا للمعايير العالمية، وتحتوي على واجهة زجاجية بارتفاع داخلي يبلغ 6.3 متر وارتفاع أمامي يبلغ تسعة أمتار، مما يوفر رؤية ممتازة للزبائن.

ويعمل الموقع المتميز لصالة العرض على تسهيل وصول الزبائن المقيمين في مسقط، والذي يبعد 2.4 كلم فقط عن دوار برج الصحوة، كما تم تخصيص مكان واسع لاستقبال الزبائن بصالة العرض للتعرف على المركبات المعروضة. وتمكن هذه الصالة الجديدة الزبائن من استكشاف المجموعة المتكاملة من طرازات شانجان و"يوني"UNI ، حيث تضم التشكيلة سبعة أنواع مختلفة من طرازات شانجان وثلاثة طرازات من تشكيلة "يوني"UNI .

وتحتوي صالة العرض أيضا على منطقة مخصصة لتسليم المركبات الجديدة، وصالة استقبال الزبائن، ومنطقة كراسي متحركة، ومكان واسع لإيقاف المركبات، وغرفة مخصصة للصلاة وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقالت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "نسعى دوما لتعزيز وتوطيد علاقتنا مع زبائننا ونحن سعداء بتوسيع نطاق شبكتنا وبإضافة صالة العرض الجديدة، لدينا شراكة رائعة مع علامة شانجان التجارية ونسعى إلى توسيعها أكثر من خلال افتتاح فروع جديدة، كما أننا نرحب بالمشترين الجدد وانضمامهم لعائلة شانجان ونتطلع دوما لبناء علاقة وثيقة طويلة الأمد معهم".

وأضاف أن معايير مجموعة بهوان لصالات العرض، يتم الالتزام بها بشكل جيد لضمان تحقيق النجاح خلال كافة مراحل الشراء، بدءا من تجربة القيادة لضمان رضاء الزبون بحصوله على تجربة قيادة تتسم بالجودة، وتوفير التمويل المُيسر، مشيرا إلى أنه يتم تقديم الأقساط الشهرية المخفضة من خلال البنوك وشركات التمويل والتأمين والتسجيل، لجعل عملية امتلاك الزبائن لطرازات شانجان و"يوني" التي يفضلونها أكثر سهولة .

وتتمتع ماركة المركبات الفاخرة شانجان بقبول واسع واستحسان كبير من قبل الزبائن، حيث تضم شانجان للمركبات مجموعة متكاملة من المنتجات تشمل مركبات الصالون والكروس أوڤر والمركبات الرياضية ومنها: شانجان ألسڤين الصالون النسخة الأساسية، وإيدو بلس الصالون العائلية، وCS35 بلس كروس أوڤر، و CS75بلس كروس أوفر، و CS85كوبيه، وCS95 بسبعة مقاعد دفع رباعي، وشانجان هنتر بيك آب بكبينتين.

سلسلة "يوني"

يُطلق على التشكيلة الفاخرة من علامة شانجان أوتو اسم "يوني"  المستقبلية والعصرية، وتتميز مجموعة "يوني" بتصميم متقدم وتقنيات ذكية تتوفر فقط في طرازات العلامات التجارية الفاخرة. إن مجموعة مركبات شانجان "يوني" تم تصنيعها لتقدم للزبائن تجربة قيادة جديدة  استثنائية وتقيات عالية  مع تصميم خارجي عالي التقنية ورياضي إلى جانب تجهيزات داخلية رائدة.

وتتبنى مجموعة "يوني" تصميم الهيكل استنادا على تقصير المسافة بين محور العجلات والبروز الخلفي والأمامي، وإطالة محور الدوران، مما يضيف إحساسًا رياضيًا إلى هذه المجموعة الفاخرة، ويعمل هذا على تحسين القيادة والمناورة مما يجعلها تتمتع بانسيابية الحركة وثبات أثناء القيادة بسرعات عالية.

واعتمدت مجموعة "يوني" عناصر تصميم خارجية تتميز بالدقة والجمال، حيث يمتزج تصميم مقبض الباب المخفي مع الهيكل، مما يجعله بسيطًا وراقياً، ويتمازج الشبك الأمامي الكلاسيكي عديم الإطار الذي يميز  فئات  يوني والكشافات الأمامية الضيقة والحادة على كلا الجانبين للحصول على مظهر قوي. ويعمل الجناح الديناميكي الهوائي على شكل المنطاد على تحسين ثبات القيادة كما أنه عصري من الناحية الجمالية، في حين يتميز مقبض نقل الحركة المستوحى من سفينة فضاء محاربة بتصميم رياضي، مما يمنح المستخدم إحساسًا بمتعة الاستكشاف في كل رحلة.

وتم تجهيز تشكيلة سيارات "يوني" بنظام مثبت السرعة التكيفي الذكي IACC ، وتتمتع بأسلوب قيادة تلقائية من المستوى الثاني مع ميزات التحذير قبل الاصطدام الأمامي، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام المساعدة للبقاء على المسار، ونظام التوجيه المساعد للسائق عند الازدحام، في حين تم تجهيز تشكيلة مركبات يوني بأربعة كاميرات بزاوية عريضة عالية الدقة توفر رؤية 360 درجة حول السيارة للمساعدة على ركن السيارة بأمان.

وتتبنى مجموعة يوني تصميمًا داخليًا بسيطًا ولكنه من الدرجة الأولى، مع استخدام التصميم غير المتماثل في لوحة أجهزة القياس والكونسول الوسطي بالإضافة إلى الألوان الزاهية التي تعكس تصميمات داخلية ديناميكية تقنيًا. كما تتمتع بنظام المقصورة التفاعلية الذكية التي تشمل شاشتين منفصلتين على السطح، لكنهما متصلتان داخليًا حيث أن إحداهما بها شاشة عالية الدقة والوضوح والتحكم في الإضاءة الخلفية التكيفية لتوفير أقصى حماية للعينين من التعب أثناء القراءة والقيادة.

وتتميز مجموعة يوني بمقاعد مصممة حديثًا مع أجنحة جانبية أكثر اكتمالا والتي توفر أيضًا دعمًا وثقة أكبر عند الانعطاف، ويوفر الشاحن اللاسلكي شحنًا فائق السرعة مع توافق واسع النطاق.

تعليق عبر الفيس بوك