"تكافل عمان" تناقش تطوير "التأمين التكافلي" مع "الرقابة الشرعية"

 

مسقط- الرؤية

عقدت شركة تكافل عُمان للتأمين اجتماعها المشترك الأول بين مجلس إدارة الشركة ولجنة الرقابة الشرعية الجديدة، بحضور محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس إدارة الشركة، وأعضاء مجلس الإدارة، ومن جانب لجنة الرقابة الشرعية حضر الدكتور ماجد بن محمد الكندي رئيس اللجنة وأعضاء لجنة الرقابة الشرعية.

وتناول الاجتماع عدة مواضيع تتعلق بقطاع التأمين التكافلي المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية والتحديات الرئيسية التي قد تواجه هذا القطاع، ومناقشة الفرص المحتملة التي من شأنها أن تساهم في تطور القطاع. كما أكد المجلس التزامه بتقديم دعمه الكامل ومساعدته للجنة الرقابة الشرعية.

وقال نيلماني بهاردواج، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة تكافل عمان للتأمين، إن الشركة حرصت منذ نشأتها على قيادة التحول في هذا القطاع ووضع معايير جديدة على جميع الأصعدة، مضيفا: "لقد ساعدنا تفانينا في العمل على تقديم منتجات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ذات كفاءة عالية مما ساهم في زيادة قاعدة عملائنا، وتمكنا من توضيح منافع اختيار منتجات وخدمات التأمين المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ولقد كان للدعم الدائم من لجنة الرقابة الشرعية في الشركة ونصائح الخبراء، والتوجيه المستمر الذي نتلقاه منهم، دورًا أساسيًا في مساعدتنا على تحقيق إنجازات غير مسبوقة في هذا القطاع".

وتمتلك شركة تكافل عمان للتأمين مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة المتوافقة مع مبادىء الشريعة الإسلامية والتي تم تصميمها وتطويرها وتنفيذها بدقة تحت إشراف لجنة الرقابة الشرعية التابعة للشركة.

 وتقدم تكافل عُمان للتأمين في الوقت حالي التأمين التكافلي المتوافق  مع أحكام الشريعة الإسلامية على السيارات والتكافل العائلي والتكافل الصحي وتكافل الممتلكات وتكافل الحوادث للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك