بحضور أكثر من 500 مشارك يمثلون 50 دولة

"عمانتل" تستضيف "مؤتمر مجتمع مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة"

مسقط- الرؤية

تستضيف عمانتل- المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان- المؤتمر السنوي الثامن لمجتمع مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة في الشرق الأوسط، حيث تنطلق اليوم أعمال المؤتمر برعاية معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

يتضمن برنامج المؤتمر- الذي يقام على مدار يومين- جلسات نقاشية حول الاتصالات الدولية والخدمات السحابية الرقمية، إلى جانب دور المرأة الفعال في المجال التقني، وحلقة لتبادل المعرفة هي الأولى من نوعها في المنطقة تدار من قبل نخبة من الخبراء الدوليين، حيث تتمحور حول أحدث التقنيات العالمية في مجال الألياف البصرية والكابلات البحرية.

وتأتي استضافة عمانتل لهذا الحدث العالمي البارز في مجال أعمال الجملة بقطاع الاتصالات للمرة الثانية بعد نجاح استضافته عام 2019.  وسيشهد المؤتمر حضور أكثر من 500 مشارك وصانع قرار لدى أكثر من 300 مشغل اتصالات يمثلون 50 دولة، ومن بينهم ممثلو الشركات التي تقدم خدمات القيمة المضافة والكابلات البحرية والأقمار الاصطناعية ومراكز البيانات والقطاعات الأخرى ذات الصلة. ويمثل المؤتمر تجمعا مهما لممثلي شركات الاتصالات، حيث يتيح لهم فرصة الالتقاء لبناء العلاقات وتبادل الخبرات وإبرام الصفقات إلى جانب المشاركة في جلسات تبادل المعرفة وغيرها من الأنشطة المصاحبة.

وأشار المهندس ياسر بن رضا اللواتي مدير عام التسويق بوحدة أعمال الجملة بعمانتل، إلى إن سلطنة عمان تتمتع بموقع جغرافي متميز، واستطاعت عمانتل تعظيم الاستفادة من هذا الموقع من خلال تنفيذ استراتيجية طموحة ترتكز على تفعيل دور عمان بصفتها مركز اتصالات دولي يربط بين العديد من مشغلي الاتصالات والشركات العالمية الكبرى ومزودي المحتوى، ويسهل وصولهم إلى مناطق مختلفة حول العالم، عبر استثمارات الشركة في الشبكات الدولية والكابلات البحرية ومراكز البيانات.

وأضاف: "عكست استضافتنا لهذا الحدث البارز الدور المهم الذي نؤديه في دعم قطاع أعمال الجملة على المستويين الإقليمي والعالمي للاتصالات، كما يعد المؤتمر مناسبة للالتقاء بشركائنا وعملائنا الدوليين ومناقشة التحديات القائمة والفرص المتاحة في قطاع يتسم بتغيراته المتسارعة".

وقالت ويدا شميدت، المؤسس الشريك لمجتمع مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة: "أتطلع إلى عودة المشاركين إلى سلطنة عُمان حيث تقام النسخة الثامنة من هذا المؤتمر في ظل كرم الضيافة العمانية من خلال عمانتل شريكنا الأساسي في منطقة الشرق الأوسط، وبلا شك أن دور سلطنة عمان بصفتها مركزاً مهماً للاتصالات في تعاظم مستمر، وأنا فخورة بتنظيم هذا المؤتمر إلى جانب عمانتل".

يشار إلى أن عمانتل سوف تطلق  خلال المؤتمر موقعها الإلكتروني المختص بأعمال الجملة، بالإضافة إلى فيديو تعريفي جديد عن دورها في المجال ذاته.

 

تعليق عبر الفيس بوك