افتتاح المكتب الرئيسي لـ"تكافل عمان" في مجمع التأمينات ببوشر

مسقط- الرؤية

احتفلت تكافل عُمان للتأمين، الشركة الرائدة في تقديم حلول التأمين المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، بافتتاح مكتبها الرئيسي الجديد بمجمع التأمينات بولاية بوشر، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال، وبحضور أحمد بن علي المعمري نائب الرئيس لقطاع التأمين وعدد من المسؤولين في الهيئة، وأعضاء مجلس إدارة الشركة وهيئة الرقابة الشرعية والإدارة التنفيذية.

وقال محمد الخنجي، رئيس مجلس إدارة شركة تكافل عُمان للتأمين، إن الشركة تركز في الوقت الحالي على توسيع قاعدة العملاء وزيادة حصتها في السوق من خلال تقديم منتجات وخدمات جديدة في قطاعي التجزئة والخدمات المؤسسية، مؤكدا حرص الشركة على الوصول إلى العملاء وتعريفهم بالحلول التأمينية المبتكرة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية في سبيل توفير المظلة التأمينية لهم ولممتلكاتهم وأعمالهم.

وأشار نيلماني بهاردواج ، الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة تكافل عُمان للتأمين، إلى حرص الشركة على توفير البيئة المناسبة التي تُساعد على تحقيق رؤيتها التوسعية وتوقعات العملاء، وهو ما سيعمل عليه افتتاح المكتب الجديد للشركة، مضيفاً أن الخطوة ستسهم كذلك في توفير بيئة عمل مناسبة لموظفي الشركة تمكنهم من تقديم خدمات بجودة عالية للعملاء.

يشار إلى أن المكتب الجديد لشركة تكافل عُمان للتأمين يقع في الدور السادس بمجمع التأمينات بولاية بوشر، ويضم عددا من قاعات الاجتماعات التي تم تصميمها بصورة مبتكرة لتساهم في خلق بيئة عمل جاذبة تساهم في زيادة التفاعل بين الأقسام المختلفة، بالإضافة إلى وجود قاعات خاصة للبرامج التدريبية تتسع لأكثر من 20 شخصا، وتهدف إلى توفير الاحتياجات التدريبية لموظفي الشركة والوسطاء.

وقد شهد يوم افتتاح المكتب إجراء أول دورة تدريبية خصصت لوكلاء التأمين في الشركة وإدارتها العليا، قدمها المفتي ذي شان بن عبدالعزيز، عضو هيئة الرقابة الشرعية بالشركة. وإلى جانب المكتب الرئيسي تمتلك الشركة قسما مجهزا بالكامل في الطابق الأرضي من المبنى لخدمات العملاء وفق أفضل الممارسات.

تعليق عبر الفيس بوك