8 فائزين بتذاكر مباريات "مونديال قطر" من "كيمجي رامداس"

مسقط- الرؤية

أعلن قسم كيمجي رامداس لتكييف الهواء والأجهزة المنزلية- جزء من مجموعة كيمجي رامداس الشركة الرائدة في مختلف قطاعات الأعمال بالسلطنة- أسماء الفائزين من عشاق كرة القدم في السحب الثاني على تذاكر حضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر بتاريخ 27 أكتوبر، حيث يأتي ذلك ضمن العروض التي أطلقها على أجهزة "كيلون" المنزلية مطلع هذا الشهر.

وحتى الآن، أعلنت الشركة 8 فائزين، وتستمر الحملة لمدة شهر كامل من 10 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر، بهدف إتاحة الفرصة للمزيد من المشاركين للدخول في السحوبات والفوز بتذاكر حضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022. وتتمثل الشروط بشراء العميل أحد أجهزة "كيلون" المنزلية خلال مدة العرض ومسح رمز الاستجابة السريع ليأخذه إلى صفحة التسجيل الإلكترونية ومن ثم إدخال رقم الإيصال الخاص به، وبذلك يكون مؤهلا للدخول في السحب.

وقال سونيل فيشنو، مدير عام قسم تكييف الهواء والأجهزة المنزلية من كيمجي رامداس: "تتمثل أسمى غاياتنا بمجال أعمالنا التجارية في تزويد العملاء بتشكيلة أجهزة منزلية ذات اعتمادية وجودة عالية كمنتجات كيلون وغيرها من أشهر الأسماء في صناعة أجهزة المنزل الكهربائية، وتعد استضافة قطر كأس العالم 2022 حدثاً تاريخيا استثنائيا على الصعيد الإقليمي، لذا ارتأت الشركة تحقيق حلم عشاق المستديرة من عملائنا المخلصين بمنحهم فرصة حضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم عبر العرض الذي أطلقناه مطلع هذا الشهر، وعليه، أود أن أتقدم باسمي وباسم الشركة بتهنئة جميع الفائزين".

وتركز كيمجي رامداس لمكيفات الهواء والأجهزة المنزلية على تصميم برامج مدروسة بعناية لمكافأة العملاء، الأمر الذي ظهر جليًّا من خلال سلسلة المبادرات والمسابقات والعروض الترويجية المبتكرة المقدمة للأفراد في المجتمع والتي أثمرت كسب ثقتهم بما تقدم من منتجات وخدمات ذات جودة عالية.

تعليق عبر الفيس بوك