مع مجموعة من المنتجات الفاخرة والهدايا المتنوعة

تدشين الحملة السنوية لـ"حب الذات" من "فلاورد"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، تدشين حملتها السنوية حملتها السنوية (11/11) لتشجيع عملائها للاحتفال بأنفسهم.

وقالت الشركة: "إيماناً من فلاورد بتشجيع الناس على الاحتفال والفخر بإنجازاتهم؛ تم تدشين الحملة لتشجيع حب الذات، حيث تدعو الحملة إلى الحب والاحتفال وتقدير النفس". كما أهدت فلاورد أغنية "بدلع نفسي" لعملائها، وأطلقت مجموعة من المنتجات الفاخرة والهدايا المتنوعة.

وتهدف هذه المناسبة العالمية التي توافق 11 نوفمبر من كل عام، إلى توضيح مدى أهمية حب الذات وتقديرها، كما أنها تدعو المجتمع للاحتفاء بأفراده وبإنجازاتهم وحياتهم. يُشار إلى أنَّ فلاورد كانت قد احتفلت بهذه المناسبة في السنوات الأربع الماضية، لخلق مناسبات تتيح لأفراد المجتمع فرصة التعبير عن مشاعرهم بطريقة لطيفة تخلق جوا من الألفة المجتمعية.

تعليق عبر الفيس بوك