"الزبير" يعلن الفائزات في مسابقة تصميم واجهة تطبيق "براندز بلس" العالمي

مسقط- الرؤية

أعلن مركز الزبير لتطوير المؤسسات عن الطالبات الفائزات في مسابقة تصميم أفضل واجهة لتطبيق براندز بلس، الذي يندرج ضمن المنصات التي يدعمها المركز، حيث استهدفت المسابقة طالبات كلية الزهراء للبنات، وذلك خلال حفل أقيم في مؤسسة الزبير بالعذيبة.

حضر الحفل سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير لتطوير المؤسسات والدكتور يحيى بن ربيع النهدي مساعد عميد كلية الزهراء للبنات للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور صلاح بن سعيد المحذوري عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لبراندز بلس العالمية، إلى جانب عدد من مسؤولي مؤسسة الزبير وفريق مركز الزبير لتطوير المؤسسات، وطالبات الكلية المشاركات في المسابقة.

وفازت بالمركز الأول الطالبة مها بنت محمد الحضرمية، وفي المركز الثاني الطالبة الشفاء بنت خلفان الراشدية وفي المركز الثالث الطالبة  آمال بنت سالم الحديدية. وقال سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير لتطوير المؤسسات، إنَّ هذه المسابقة جاءت في إطار استراتيجية مركز الزبير لتطوير المؤسسات من أجل دعم رواد الأعمال أعضاء المركز، كما يأتي التعاون مع كلية الزهراء للبنات في إطار الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الأكاديمية في القطاع الخاص في خدمة المجتمع المحلي من أجل تمكين ومساعدة طالبات الكلية على إبراز مواهبهن في مجال الرسم والتصميم.

وأشار إلى أنَّ مركز الزبير لتطوير المؤسسات يسعى إلى تقديم العديد من الخدمات لأعضائه سواء من خلال الاستشارات والورش التدريبية، وجلسات تجربتي الشهرية، أو من خلال التعاون مع شركاء المركز الاستراتيجيين في سبيل تحويل مشاريع رواد الأعمال إلى مشاريع نشطة.

 وأوضح الدكتور صلاح بن سعيد المحذوري- براندز بلس العالمية، أن المسابقة شهدت منافسة قوية بين طالبات كلية الزهراء للبنات وهو مؤشر على المهارات والكفاءات العالية لدى طالبات الكلية، حيث وصل أعداد التصاميم التي قدمت خلال هذه المسابقة ما يقارب 25 تصميما، وتأهل إلى الفرز النهائي 10 تصاميم، مضيفا: "الطالبات استطعن إبراز مجموعة من الإبداعات والأفكار من خلال التصاميم التي قدمت خلال فترة المسابقة، حيث إنَّ عملية اختيار الفائزين كانت صعبة لدى لجنة التحكيم ومرت بالعديد من مراحل الفرز".

وأشار الدكتور يحيى النهدي مساعد عميد كلية الزهراء للشئون الادارية والمالية إلى أن المسابقة حققت العديد من الأهداف المرجوة ومن ضمنها اكتساب الطالبات المهارات اللازمة في عملية التصميم، وإتاحة لهن الفرصة للمشاركة في المسابقات الخارجية، داعيا إلى المزيد من التعاون بين المركز والكلية لتحقيق الترابط بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات التعليم العالي.

وتعد "براندز بلس" منصة رقمية متكاملة ومتخصصة في العلامات التجارية، حيث تهدف إلى تمكين رواد الأعمال والمؤسسات التجارية بصورة عامة من مراقبة أداء علامتهم التجارية من هواتفهم الذكية على مدار الساعة من أي مكان، كما أنها تتيح تسويق العلامات التجارية والترويج لها، إلى جانب نشر ثقافة قوة العلامة التجارية وزيادة إيراداتها ومبيعاتها، وتعمل على رفع القيمة السوقية للعلامات التجارية وتعزيز وجودها وانتشارها لتصبح ضمن العلامات التجارية العالمية المشهورة والمرموقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك