"البنك الأهلي" يتبنّى منهجية التحوّل الرقمي في الخدمات المصرفية

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الأهلي خدمة "أهلي إكسبرس" كواحدة من الخدمات المندرجة تحت مظلة أهلي ديجيتال الرقمية في أحدث فروعه بمدينة السلطان قابوس، والذي يتمثّل في جهاز رقمي متعدد الوظائف يعمل بنظامٍ آليٍّ تفاعلي ويساعد العميل في إنجاز معاملاته المصرفية اليومية بسهولة وإتقان.

ويعد جهاز "أهلي إكسبرس" نقلة نوعية في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، من شأنه توفير أحدث التسهيلات للعملاء الذين يفضلون الخدمات المصرفية الرقمية على طرق الصيرفة التقليدية، ويعتبر الفرع الجديد أول فرع رقمي للبنك.

ويولي البنك الأهلي أهمية لاحتياجات عملائه، لهذا يضع متطلباتهم في مقدمة أولويات الأعمال ويسعى لتسخير جميع الحلول الرقمية المتبنّاة للارتقاء بمستوى توقعاتهم. وقد أثمرت رحلة التحوّل في نقلته النوعية من بنكٍ تقليدي إلى بنكٍ مزود بأحدث التقنيات المبتكرة تحت مظلة واحدة، ومنح العملاء تجربة رقمية استثنائية على كافة الأصعدة.

وصرح طاهر البلوشي، نائب المدير العام للاستراتيجيات والتحول المؤسسي في البنك الأهلي، أن البنك الأهلي أثبت جاهزيته في ظل التوه العالمي نحو الرقمنة، وذلك عبر تقديم مجموعة من الحلول والمنتجات المصرفية الرقمية المرتكزة على تلبية متطلبات العميل، والتي بدورها رفعت من مستوى الخدمات، وعززت رحلته المصرفية، وساهمت في إثراء مساعي استراتيجية الرقمنة في السلطنة.

وأضاف أنَّ البنك يُواصل تطبيق أحدث ابتكارات القطاع التقني والتركيز على احتياجات العملاء المتغيرة، سعيا منه لتحقيق استراتيجية التحول الرقمي، وأنه مع تمكين القنوات الرقمية أصبح إتمام المعاملات المصرفية متوفراً في أي وقت وأي مكان؛ والذي من شأنه تلبية كافة احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم، وإسراع وتيرة التحول الرقمي.

ومن ضمن الحلول المتفردة التي يوفرها البنك لعملائه تطبيق الهاتف المحمول، الذي أسهم في إتمام المعاملات البنكية للعملاء بكل سهولة وحيثما كانوا، مستهدفاً فئة الشباب الذين يعتمدون على تطبيقات الأجهزة المحمولة لتنفيذ معاملاتهم المصرفية بشكل يومي.

وإلى جانب تطبيق الهاتف المحمول، أضاف البنك الأهلي خيار حساب التوفير ''الفوري'' إلى مجموعة منتجاته من القنوات الإلكترونية، في إطار الخدمات المصرفية للأعمال، كما يقدم البنك حاليًا خدمة ahliB2B لإجراء معاملات الدفع الفردية والجماعية محليًا، وتحويل الرواتب (WPS) و ahliNET للمعاملات الآمنة و ahliRDC لإيداع الشيكات الجماعية عن بعد، وذلك لتعزيز التجربة المصرفية لعملائه وإثراء بيئة الأعمال الرقمية المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك