تخصيص جوائز مميزة للزبائن

بنك مسقط يقدم عروضا مميزة لحاملي البطاقات الائتمانية ولمستخدمي الإنترنت والهاتف النقال

مسقط- الرؤية

أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، مجموعة من العروض المُميزة لزبائن الخدمات المصرفية للأفراد تزامنًا مع احتفال البنك بذكرى الأربعين عامًا على مسيرة النجاح والتقدم في خدمة الوطن والمساهمة في تطوير القطاع المصرفي، حيث يقدم البنك 3 عروض مميزة تستمر لمدة شهرين مع تخصيص جوائز قيمة للزبائن للفوز بها، وذلك عند استخدامهم لمختلف خيارات الدفع الإلكتروني في معاملاتهم اليومية.

ويتضمن العرض سحوبات على بطاقات Visa الائتمانية الجديدة، وسحوبات خاصة لحاملي البطاقات الائتمانية عند استخدامها في الإنفاق دوليًا أو استخدام البطاقة عند الدفع عبر الإنترنت، إضافة إلى سحوبات أخرى للزبائن الذين يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال لدفع فواتير الكهرباء والمياه. ويأتي إطلاق بنك مسقط لهذه العروض المميزة ضمن الدور الريادي الذي يقوم به البنك لتعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني وتشجيع أفراد المجتمع للاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية في حياتهم اليومية.

ويشمل العرض زبائن الخدمات المصرفية للأفراد الحاليين والجدد الذين يقدمون طلبًا للحصول على بطاقة Visa ائتمانية جديدة خلال مدة العرض، وسيكون جميع حاملي البطاقات الجُدد مؤهلين للدخول في السحوبات حيث سيحصل 40 فائزا محظوظا كل شهر على أجهزة لوحية (Apple iPad).

أما العرض الترويجي الثاني، فسيكون هناك سحب خاص لجميع حاملي بطاقات Visa الائتمانية الجدد والحاليين الذين يستخدمون بطاقاتهم في الإنفاق الدولي عبر نقاط البيع والتسوق عبر الإنترنت، بحيث سيحصل الزبائن على فرصة واحدة للدخول في السحب مقابل كل 50 ريالا يتم إنفاقها باستخدام بطاقة Visa الائتمانية الخاصة بهم خلال مدة العرض، وسيحصل 40 فائزًا محظوظًا كل شهر على أجهزة Apple iPad، وكلما أنفقت أكثر عن طريق البطاقة الائتمانية كلما زادت الفرصة للفوز بالجائزة.

ويهدف العرض الترويجي الثالث إلى مكافأة زبائن الخدمات المصرفية للأفراد الذين يدفعون فواتير الكهرباء والمياه من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف النقال لبنك مسقط، حيث سيتم اختيار 40 فائزًا كل شهر عن طريق إجراء عملية السحوبات، وسيحصل الفائزون على ما يصل إلى 40 ريالا على شكل استرداد نقدي.

وقال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط: "إننا سعداء بمشاركة زبائننا الكرام فرحتنا باحتفال البنك بأربعين عاما من مسيرته الناجحة من خلال إطلاق هذه الحملة الترويجية لتعزيز خيارات الدفع الإلكتروني التي تتضمن بطاقات Visa  الائتمانية ومنصة بنك مسقط الرقمية"، مؤكدا التزام البنك بتطوير خدماته من خلال التركيز على الابتكار لتلبية تطلعات الزبائن ومواكبة أحدث ما يستجد في القطاع المصرفي وطرح العروض المثيرة التي تقدم قيمة مضافة للزبائن، وتشجيعهم على استخدام الدفع الإلكتروني أثناء التسوق أو عند إنجاز معاملاتهم المصرفية.

وأعرب الرئيسي عن شكره للزبائن على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك ويحرص على تطويرها باستمرار، لافتا إلى أن بنك مسقط سيواصل إطلاق أحدث الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات مختلف الزبائن.

وتتميز بطاقات Visa الائتمانية من بنك مسقط بخاصية "مررها وبس" وسهولة استخدامها للتسوق عبر الإنترنت أو في المتاجر من خلال نقاط البيع، يقدم البنك خدماته المتنوعة والحديثة لعائلته الممتدة من الزبائن من مختلف المحافظات، كما يقدم مجموعة واسعة من بطاقات Visa الائتمانية بمميزات مختلفة ومخصصة على حسب احتياجات الزبائن، تتضمن بطاقات Visa من بنك مسقط بطاقة أصالة Visa سيجنيتشر الائتمانية، وبطاقة الجوهر Visa بلاتينوم، وبطاقة Visa الذهبية الائتمانية، بطاقة الطيران العماني الائتمانية وبطاقة Visa الائتمانية الكلاسيكية.

تعليق عبر الفيس بوك