اختيار "dentsu M21" ضمن المرشحين لجائزة أفضل وكالة إعلانية

 

مسقط- الرؤية

رشحت  "Campaign Middle East" و"Haymarket" شركة "dentsu M21" في الحفل الافتتاحي لنسخة الشرق الأوسط؛ لنيل جائزة وكالة العام 2022 ضمن فئة أفضل وكالة إعلانية.

وقال المدير الإداري راجيش رامان: "هذه لحظة فخر وامتنان وحدث سابق من نوعه في القطاع الإعلاني بعُمان، إنه لشرف عظيم أن يتم تكريمنا لنكون الأفضل في هذا المجال في المنطقة بأكملها، وهذا التكريم يعكس المعايير العالية من الإبداع التي نقدمها في خدماتنا، ولطالما كنا نؤمن أن قطاع الإعلانات والتواصل في عُمان يسير على قدم المساواة مع دول المنطقة، واختيارنا ضمن المرشحين للجائزة هو خير مثال لذلك".

وتعد dentsu M21 الشركة الأولى والوحيدة في السلطنة التي تترشح لهذه الجائزة، إلى جانب بعض من أكبر العلامات التجارية في هذا القطاع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير لتسليم الجوائز في شهر ديسمبر بدبي.

يشار إلى أن جائزة وكالة العام المقدمة من Campaign Agency تعد متفردة، وذلك لأنها تعكس أداء الأعمال التجارية، وهو خير مقياس لتحديد الوكالات الإعلانية التي تحرص على تعزيز وتطوير قطاع الإعلانات. وتأتي أهمية هذه الجوائز في تقدير القيادات الملهمة والتميز الإداري، والأداء المتفوق للأعمال التجارية،والإنجازات المُحققة في قطاع الإعلانات والتواصل والتسويق، كما أن هذه الجوائز يتم اعتمادها من قبل PWC، حيث قامت لجنة التحكيم والمكونة من العملاء البارزين في القطاع باختيار قائمة المرشحين الأخيرة، وبعدها ستقوم باختيار الفائزين عبر لجنة تحكيم افتراضية لتكريم أفضل الوكالات حسب المنطقة، والتخصص والأشخاص والفرق.

تعليق عبر الفيس بوك