"إنفينيتي" تقدم عروضا على "QX50" الرياضية الفاخرة

 

مسقط- الرؤية

أصبح امتلاك سيارة إنفينيتي QX50 أمرا سهلا وذلك مع عرض إنفينيتي عُمان، حيث تتميز QX50  الرياضية المتعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الفاخرة بتقنيات هي الأولى من نوعها في العالم وتصميمًا متميزًا ومساحة داخلية رحبة.

وبموجب العرض، يمكن للمشترين الاستفادة من التسجيل المجاني والتأمين المجاني وخدمة الصيانة الدورية للمركبة وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة على الطريق من AAA، وذلك حتى 24 نوفمبر 2022. ويطبق هذا العرض على كافة سيارات إنفينيتي QX55  التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط.

وصُممت إنفينيتي QX50 ذات التصنيف العالي لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة ولتقديم مستويات عالية من الراحة والتصميم والتكنولوجيا، حيث تشمل ميزاتها الرئيسية المساحة الواسعة وقوة وكفاءة المحرك.

وتوفر إنفينيتي QX50 أعلى مستوى من التنوع والكفاءة والأداء في سيارات "الكروس أوڤر" الفاخرة متوسطة الحجم، ويقدم محرك VC-Turbo أداء قويا ومبهرا مع محرك رباعي الاسطوانات واقتصادي في استهلاك الوقود، والذي يسمح للمستخدمين بتسخير الأداء المذهل البالغ 268 حصاناً و380 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة من عزم الدوران.

وتظهر براعة التصميم والفن البشري في عملية تصميم إنفينيتي QX50 ومظهرها، مما يؤكد على الجودة الفائقة للسيارة من خلال المواد عالية الجودة والخطوط المميزة العميقة علاوة على لمسات إنفينيتي التصميمية المُمَيزة. ويعتبر محرك VC-Turbo المحرك الأول من نوعه في العالم في تقنية الانضغاط المتغير، والذي يتم تحويله حسب الطلب، ويعدّل محرك VC-Turbo سعة 2,0 لتر، الذي يمثل طفرةً  تكنولوجية مُعدّل انضغاطه لتحسين الطاقة والكفاءة.

ويرفع النظام متعدد الوصلات نسبة الضغط باستمرار أو يخفض من ضغط المكابس لتحويل نسبة الضغط، حيث تساعد نسب الضغط المرتفعة على زيادة الكفاءة، بينما تتيح نسب الضغط المنخفضة زيادة القوة وعزم الدوران. ويقدم VC-Turbo أي نسب للضغط تتراوح مابين  بين 8: 1 (للأداء) و14: 1 (للكفاءة) مما يزيد من تحكم السائق.

كما يقدم المحرك 268 حصانا (200 كيلوواط) و(380 نيوتن متر) استهلاكا أقل للوقود بمعدل 14,1 كيلومتر/لتر، ونظام دفع أمامي 13.6 كلم / لتر بنظام الدفع الرباعي بالكامل. وتقدم فئات الدفع الأمامي تحسنًا بنسبة 35% في كفاءة استهلاك الوقود مقارنةً بفئات 6 سلندرات QX50 V6 السابقة الذي بعمل بالبنزين، حيث تقدم فئات الدفع الرباعي بالكامل تحسنًا بنسبة 30%.

وتم تجهيز المحرك بناقل حركة بتقنية التغيير  المستمر (CVT) لتوفير الطاقة بسلاسة، حيث يتطابق العدد غير المحدود من تروس نقل الحركة بشكل مثالي مع قدرة المحرك على تحويل السرعات فيما بينها.

تعليق عبر الفيس بوك