اتفاقية شراكة بين "محسن حيدر درويش" و"سامسونج"

مسقط- الرؤية

عقدت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، وسامسونج الخليج للإلكترونيات، اجتماعا لإعلان شراكتهما. حضر الحدث عدد كبير من الموزعين من مختلف أرجاء السلطنة، وعرضت سامسونج ومجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش خططهما للارتقاء بموقعهما الريادي في سوق مكيفات الهواء والأجهزة المنزلية.

وبصفتها الموزع الرسمي لشركة سامسونج للتجزئة المستقلة (IR) في سلطنة عُمان، ستعمل مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش مع موزعيها وشركاء المبيعات لضمان تحقيق التوزيع الواسع لمنتجات سامسونج من مكيفات الهواء والأجهزة المنزلية في مختلف أرجاء السلطنة.

حضر حفل الشراكة كل من محمد بن عبدالله الخروصي، رئيس الاستثمار في مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، وجايابراكاش مينون الرئيس التنفيذي لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، ومحسن بن طلال البحراني مدير مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، وجوكول برافين نائب مدير القسم الاستهلاكي بالشركة، ومثل سامسونج الخليج للإلكترونيات في الاجتماع أشلي كوشري رئيس التسويق، وفينو كاندي المدير الإقليمي عُمان، وحسين محمد، مدرب منتجات سامسونج.

وقال جايابراكاش مينون، الرئيس التنفيذي لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، إن القيمة الأساسية للشركة تتمثل في خدمة العملاء من خلال تقديم منتجات مبتكرة وتكنولوجيا متطورة لهم، ولذلك تمت هذه الشراكة مع سامسونج إضافة إلى إيمان سامسونج بإمكانيات النمو الواسعة في عُمان.

وأوضح أشلي كوشري، أن عمان واحدة من الأسواق الاستراتيجية الرئيسية بالنسبة لهم، وأنه تم توقيع هذه الاتفاقية نظرا لقوة مبيعات مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش نظرا لقوة مبيعاتها وجودة خدماتها.

تعليق عبر الفيس بوك