"لولو" يطلق العرض الترويجي "ضربة البداية"

مسقط- الرؤية

أطلق لولو العرض الترويجي "عروض ضربة البداية" تزامنا مع بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك خلال الفترة من 24 أكتوبر 2022 حتى نهاية نوفمبر 2022.

وافتتح العرض الترويجي في لولو، الكابتن علي بن عبد الله بن حارب الحبسي، حارس مرمى المنتخب العماني السابق. ويمثل العرض الترويجي فرصة للاحتفال بالإثارة التي تصاحب الحدث الذي سيقام في المنطقة لأول مرة والاستفادة من الخصومات والعروض على فئات المنتجات المختارة خلال هذه الفترة.

وكجزء من العرض الترويجي، سيقدم لولو خصومات خاصة على المنتجات مثل الإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والهواتف المحمولة والإلكترونيات الاستهلاكية وملحقاتها والأجهزة المنزلية وملابس كرة القدم والأحذية والأمتعة والأثاث، كما سيقدم أفضل ما في موسم كرة القدم مع خطط خصم قوية على الأجهزة الإلكترونية، والتي ستتضمن خصمًا بين 20 إلى 40% على أجهزة التلفزيون ابتداءً من 50 بوصة؛ و20% خصم على سماعات جيه بي ال وسوني.

ويمكن للعملاء أيضًا أن يكونوا جزءًا من حدث "امسح واربح" الذي تنظمه هايسينس، كما ستكون هناك أيضًا صفقات خاصة على المأكولات والمشروبات والوجبات الخفيفة ورقائق البطاطس والبسكويت والعصائر والمشروبات الغازية والوجبات السريعة والوجبات الجاهزة للأكل طوال فترة العرض الترويجي.

وأشار لولو إلى أنه تم التخطيط للعديد من الأحداث داخل المتجر، كما سيحصل العملاء على فرصة للمشاركة في أنشطة ترفيهية مختلفة، مثل تحدي إحراز الهدف، تحدي ضربات الرأس، الرقص الحر بكرة القدم، والفوز بالجوائز المذهلة.

وقال شبير .كي. المدير الإقليمي- لولو هايبر ماركت عُمان: "نحن متحمسون لتنظيم عرض كأس العالم ​​المستوحى من نكهة الموسم، نحن على يقين من أن العرض الترويجي سيوفر تجربة فريدة من نوعها لعملائنا، وسيولد إثارة غير محدودة بين مشجعي كرة القدم".

وأوضح الكابتن علي الحبسي أنه من خلال هذا العرض الترويجي في لولو تحول المتجر إلى وجهة شاملة حيث يسعد كل مشجع لكرة القدم بالتسوق والاستمتاع".

تعليق عبر الفيس بوك