مناقشة دعم مسيرة العمل الثقافي في دول مجلس التعاون

الرياض- العمانية

عقد أصحاب السعادة وكلاء وزارات الثقافة بدول مجلس التعاون اجتماعهم التحضيري للاجتماع الـ26 لأصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة بدول المجلس، في مقر الأمانة العامة بالرياض، برئاسة سعادة المهندس فهد عبد الرحمن الكنعان وكيل وزارة الثقافة للعلاقات الثقافية الدولية بالمملكة العربية السعودية ورئيس الدورة الحالية.

جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من البنود المعروضة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها قرارات وتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس- حفظهم الله ورعاهم- في الدورة الـ42 للمجلس الأعلى، ومتابعة قرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة بدول المجلس التي تدعم مسيرة العمل الثقافي في دول مجلس التعاون، وما تم تنفيذه في الاستراتيجية الثقافية لدول مجلس التعاون 2020-2030م.

وناقش الاجتماع أيضاً الموضوعات ذات العلاقة بالتعاون الدولي في المجال الثقافي، والعديد من البنود والمقترحات والرؤى التي من شأنها دعم مسيرة العمل الثقافي الخليجي المشترك. واختتم الاجتماع بعدد من التوصيات التي ستُعرض في اجتماع أصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون اليوم الأربعاء.

شارك في الاجتماع أصحاب السعادة وكلاء وزارات الثقافة بدول مجلس التعاون، وسعادة خليفة بن سعيد العبري الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية في الأمانة العامة لمجلس التعاون.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك