مركبات "جاك" التجارية تقدم حلولا فعالة ومربحة للشركات

مسقط- الرؤية

تقدم شركة جاك مجموعة من المركبات التجارية التي تقدم حلولا فعالة ومربحة للشركات، وذلك بفضل مراكز البحث والتطوير الدولية التي تبلغ قيمتها مائة مليون دولار، حيث تتكون مجموعة جاك التجارية من بيكاب  T8و شاحنة نقل M4 وشاحنة تجارية بحمولة 3 طن ذات مقصورتين وشاحنة تجارية بحمولة 3.5 طن.

وتأتي جاك T8 بمقصورتين في فئات الدفع الثنائي والرباعي، وتضيف T8 قيمة للعمل صاحبها من خلال تقديم حمولة 900 كجم بسرعة قصوى تبلغ 150 كلم في الساعة إلى جانب ضمان لمدة 5 سنوات أو 200,000 كلم أيهما يأتي أولا، كما أن فئة الأعلى من T8 تضيف أناقة إلى القيادة بالإضافة الى مقاعد أنيقة شبيبة بالجلد، ومصابيح زينون الأمامية، و 6 مكبرات الصوت، وبالنسبة للسلامة توفر T8 كاميرا خلفية، وخطوات جانبية لجعل رحلاتك آمنة ومريحة.

وإلى جانب نظام التوجيه الهيدروليكي المغطى بالجلد، تسلط جاك T8 الضوء على كل التفاصيل، حتى أنها تحتوي على غطاء بطانة سرير للحماية من الخدوش أثناء التحميل والتفريغ. وتعتبر T8 خيارا أمثل لأسطول الشركات لأنها ملتزمة بمعايير الانبعاثات يورو V للحفاظ على البيئة.

أما جاك M4 بمتانتها ومساحتها تمنح الأعمال التجارية اليومية قوة وصلابة في الصناعة التجارية، مع مساحة تخزين واسعة تبلغ 2390 لترًا وباب ميكانيكي منزلق ونظام تكييف هواء خلفي، تصبح حركة العمل أسهل وأسرع.

ومع مساحة مريحة مع المقاعد القماشية ونظام مدمج مكون من 4 مكبرات صوت وميزة تشبيك الهاتف، لا تعد جاك M4 مركبة تجارية متطورة فقط ولكنها أيضًا تتميز بأداء عالٍ أيضًا، ومن ناحية السلامة الوسائد الهوائية للسائق والراكب تجعل القيادة أكثر أمانًا، كما أن ناقل الحركة اليدوي يمنح مزيدًا من القوة والتحكم بالسرعة، والسرعة القصوى لجاك M4 تبلغ 160 كلم في الساعة. كما أن الضمان المقدم من جاك يضمن لك لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم (أيهما أقرب).

وتعد شاحنات بحمولة 3 طن ذات مقصورتين واحدة من أكثر الشاحنات استخدامًا تجاريًا، نظرًا لكونها أقل تكلفة من ناحية السعر وبسرعة قصوى تبلغ 120 كلم في الساعة جنبًا إلى جنب مع سعة خزان وقود تبلغ 100 لتر، جميع هذه الميزات تجعل تايتن أكثر ربحًا للأعمال. وتم تصميم شاحنات تايتن بحمولة 3 طن للتعامل مع المعدات والبضائع التي يصل وزنها إلى 2890 كجم، وهو متوسط ​​سعة الحمولة للشركات الصغيرة.

ومع قدرة التعامل مع الحمولة تبلغ 3205 كجم، تم تصميم شاحنات جاك تايتن بحمولة 3.5 طن لتحمل أحمال أثقل من الناقلات العادية، ومع نظام الكبح المطوّر للفرامل الهوائية، توفر شاحنة 3.5 طن للشركات السلامة والقوة.

ويضمن محرك ديزل التوربيني سعة 3.8 لتر وقوة حصان 141 (2600 دورة في الدقيقة) تنقلات سريعة الخطى مع سعة حمولة أعلى، وتلبي شاحنات جاك تايتن المعايير الدولية للسلامة والرفاهية.

تعليق عبر الفيس بوك