"عمان العربي" يستعرض قصص نجاح القيادات النسائية في الفروع

مسقط- الرؤية

احتفل بنك عمان العربي بمناسبة يوم المرأة العمانية الذي يصادف السابع عشر من شهر أكتوبر في كل عام،  عبر تنظيم فعالية حصرية لجميع موظفات البنك في قاعة الاحتفالات بالمقر الرئيسي لبنك عمان العربي.

 ويأتي احتفال البنك بهذا اليوم تأكيدا على التزامه بتعزيز مساهمة المرأة والاحتفاء بدورها المحوري الذي تلعبه في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية في السلطنة.

ونظم البنك خلال الفعالية مجموعة متنوعة مع الورش التعليمية وخدمات مجانية في التجميل والعناية التي استهدفت منتسبات البنك تقديرا لجهودهم، ولاقت إقبالا كبيرا من الحضور وأسهمت في تطوير قدراتهم المختلفة وتعزيز إمكاناتهم.

وقالت لين الأتاسي رئيسة دائرة الاتصالات المؤسسية بالبنك: "نهنئ السيدات العمانيات ومنتسبات البنك بيوم المرأة العمانية، واليوم نحتفل معهم لنعرب عن تقديرنا وفخرنا بمساهماتهم القيمة وانجازاتهم الكبيرة، وفي بنك عمان العربي نؤكد أن البنك يولي المرأة العمانية اهتماما كبيرا ويسعى إلى تطوير مهاراتها القيادية وتمكينها للعمل في المناصب العليا وريادة المستقبل.

وأشارت إلى أن البنك يسعى إلى تعزيز مشاركة المرأة إلى جانب الرجل حيث يشكل العنصر النسائي في البنك ما نسبته 39% من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف أقسام ودوائر وفروع البنك، و36% من موظفي الإدارة المتوسطة هم من العنصر النسائي، معبرة عن فخرها بوجود 16 من القيادات النسائية الموهوبة في عدد من الفروع حول السلطنة.

يشار إلى أنه على مدار الشهر، سيعرض بنك عمان العربي قصصا ناجحة حول القيادات النسائية في فروعه وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

تعليق عبر الفيس بوك