"هاتف رينو8 برو 5G" من "أوبو".. طاقة أعلى وأداء أسرع

 

مسقط- الرؤية

يقدم هاتف رينو8 برو 5G  تجربة أسرع وأكثر أماناً وسلامة، فخاصية الشحن فائق السرعة 80 وات سوبر ڤووك SUPERVOOCTM قادرة على شحن بطارية هاتف رينو8 برو 5G التي تسع 4500 ميللي أمبير بنسبة 50% خلال 11 دقيقة وإلى 100% في 31 دقيقة فقط، كما أن الاختبارات التي أجرتها TÜV Rheinland  أظهرت أن شحن الهاتف لمدة 5 دقائق فقط يسمح بساعتين كاملتين من اللعب على الهاتف.

ويوفر هاتف رينو8 برو 5G  تجربة شحن أكثر أماناً على مدار عملية الشحن كلها، وذلك مع حماية الشحن المدمجة بخمس طبقات من الحماية، حيث تتضمن حماية الهاتف من التحميل المفرط وحماية تحديد حالة الشحن السريع والحماية من التحميل الزائد والحماية من التحميل الزائد على تيار البطارية وحماية صمامات البطارية، ولضمان التحقق من عملية شحن كاملة آمنه فقد اجتاز الهاتف شهادة نظام الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland’s تقديراً للأداء المتميز للسلامة العامة.

وخصصت أوبو اهتمامها لصناعة نظام بيئي مُبتكَر يدعم بروتوكولات الشحن السريع، ليتم استخدامه بشكل موسع في الصناعة ليقدم كل ميزات حلول الشحن السريع إلى عدد أكبر من المستخدمين. وأطلقت في عام 2021 مشروعاً جديداً تحت اسم مبادرة فلاش  The Flash Initiativeخلال ملتقى عالم الهاتف النقال شنغهاي، لإدخال تقنيتها ڤووك (VOOC) إلى تكنولوجيا شحن السيارات والرقائق المستخدمة داخل مجموعة متنوعة من التقنيات، بهدف توفير شحن أسرع في جميع جوانب حياة المستخدم.

وفي أوائل هذا العام السنة وأثناء فعاليات ملتقى عالم الهاتف النقال شنغهاي، كشفت أوبو الستار عن تقنية الشحن فائق السرعة 150 وات سوبر ڤووك SUPERVOOCTM  مع تقنية محرك سلامة البطارية الذي يضاعف العمر الافتراضي للبطارية، وتقنية الشحن فائق السرعة 240 وات سوبر ڤووك SUPERVOOCTM  التي تُمكن من شحن بطارية سعتها 4500 ميللي أمبير خلال دقيقة واحدة فقط، ومحرك سلامة البطارية الذي يتضمن ميزتين تقنيتين، هما: خوارزميات سلامة البطارية و تقنية استشفاء البطارية، والذي بدورهما يحسنان من صحة وسلامة وأداء البطارية.

وتم اختيار تقنية فلاش سوبر ڤووك SUPERVOOCTM Flash Charge من أوبو كأفضل تقنية لهذا العام وكتقنية رائدة في الصناعة، وذلك في مؤتمر BEYOND Expo 2022. حيث أدى تأثير الشحن السريع والنظام البيئي للمنتج إلى منح أوبو جائزة الابتكارات التكنولوجية التي تفيد المستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك