توسيع منتجات وهدايا "فلاورد" عبر المنصات الإلكترونية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، إطلاق خطتها بتوسيع خط المنتجات المقدمة عبر موقعها وتطبيقها، وذلك بتقديم عدد أكبر ومجموعة متنوعة أكثر من الهدايا إلى جانب باقات الورود في جميع الدول التي تعمل بها.

وأوضحت الشركة أنها عمقت استثمارها في المنتجات بإطلاق حملة "أجمل مفاجأة لكل مناسبة"، التي تسلط الضوء على الهدايا المنوعة الموجودة على موقع وتطبيق فلاورد بالتعاون مع عدة علامات تجارية محلية وعالمية، حيث تأتي خطة التنوع في خط المنتجات كخطوة ضمن سلسلة خطوات اتخذتها الشركة مؤخرا لمواكبة احتياجات قاعدة عملاء فلاورد التي تستمر في النمو السريع في دولها التسع.

وتهدف حملة "أجمل مفاجأة لكل مناسبة" إلى تشجيع الناس على إيصال مشاعرهم تجاه من يحبون عبر إهدائهم هدايا فاخرة وجميلة تم اختيارها بعناية من قبل فلاورد.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: "يأتي التوسّع في نطاق منتجاتنا من رغبتنا في توفير كل احتياجات الهدايا التي قد يحتاجها عملاؤنا، وبالتالي ترسيخ موقع فلاورد كالوجهة الرائدة في قطاع الهدايا في المنطقة، في الفترة الماضية انصبت جهود فريقنا في إيجاد أفضل الشركاء في كل الدول التي نعمل بها كي يستطيع عملاؤنا إهداء هدايا رائعة بالإضافة إلى باقات الورود بسهولة عبر التطبيق".

تعليق عبر الفيس بوك