تخفيضات جاذبة على أجهزة "أبوغزالة للتقنية"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة "طلال أبوغزالة العالمية" حملة تخفيضات على أجهزة "أبوغزالة للتقنية" بمناسبة يوم المرأة العمانية، وبمناسبة فوز عدد من النساء العمانيات بجوائز عالمية وعربية.

وتقدم "أبوغزالة للتقنية" منتجاتها عالية الجودة التي تضاهي المنتجات العالمية، من خلال مكتبي المجموعة في مسقط وصلالة، حيث توفر الشركة أجهزتها في السلطنة دعماً منها لمسيرة التعلم في السلطنة ونشر المعرفة الرقمية لطلاب المدارس والكليات والجامعات وذلك في إطار الاهتمام بالمسيرة التعليمية لكافة المراحل في السلطنة.

وفازت المبتكرة الشابّة سميّة بنت سعيد السيابيّة بالمركز الأول في برنامج نجوم العلوم أحد أشهر برامج تلفزيون الواقع والتي تنظمه مؤسسة قطر، كما فازت الكاتبة والروائية بشرى خلفان بجائزة كتارا للرواية العربية في دورتها الثامنة عن فئة الروايات العربية المنشورة، عن رواية "دلشاد".

وحققت المرأة العمانية خلال السنوات الماضية العديد من الإنجازات، منها فوز الروائية جوخة الحارثية بجائزة مان بوكر الدولية عن روايتها "سيدات القمر"، وعلى المستوى الرياضي أثبتت المرأة العمانية تفوقها وتميزها كتسلق أول عمانية نظيره الحارثية قمة جبل إيفرست، وفوز الفريق العماني النسائي لكرة الطائرة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية.

يشار إلى أنَّ شركة طلال أبوغزالة للتقنية تعمل في مصنعها في الصين على تصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية التي يتم تصميمها من خلال خبراء أردنيين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير، ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 20 منتجًا مختلفًا ما بين أجهزة حاسوب محمول وأجهزة لوحية وأجهزة هواتف ذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك