ملتقى "حاضنات Ooredoo" يحتفي بإنجازات المرأة

مسقط- الرؤية

نظمت Ooredoo  ملتقى "حاضناتOoredoo " التدريبي السنوي الخامس، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، رئيسة جمعية ‏ الأطفال ذوي الإعاقة، وبحضور عدد من المسؤولين في وزارة التنمية الاجتماعية.

وضم الملتقى السنوي عددًا من النساء من مختلف الجمعيات والفرق التطوعية وموظفات الشركة، بجانب مجموعة من أسر الدخل المحدود تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية. وتم تسليط الضوء على طرق جديدة ومُبتكرة لمساعدة رائدات الأعمال العُمانيات على تحقيق طموحاتهن وتطوير مهاراتهن على الصعيدين الشخصي والمهني لإيجاد فارق حقيقي للرقي بعائلاتهن وبالمجتمع بشكل عام.

واستعرضت عائشة بنت سالم الشعيلية رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية في Ooredoo، أحدث مبادرات الشركة، بما في ذلك برنامج "نقطة انطلاقة" والذي يركز على تمكين المشاركات ومساعدتهن على توظيف أحدث التقنيات في العالم الرقمي المتطور للترويج لمنتجاتهن وتحقيق النمو لمشاريعهن التجارية.

وتضمن الملتقى مجموعة من الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة، بجانب تكريم أبرز إنجازات المرأة العُمانية في المجتمع، ومعرضا لاستعراض مجموعة من المنتجات المحلية للأسر المنتجة واختيار الأفضل منها لعرضها وتسويقها في المستقبل. وقدمت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ورشة عمل حول الحصول على تراخيص مزاولة المشاريع المنزلية.

تعليق عبر الفيس بوك