البنك الوطني العُماني يحتضن النسخة الأولى من منتدى "تطمين"

مسقط- الرؤية

استضاف البنك الوطني العُماني النسخة الأولى من المنتدى العُماني لرعاية الأيتام "تطمين"، بتنظيم من منصة عيون الرقمية، وبرعاية السيدة معاني بنت عبدالله بن حمد البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية بوزارة التنمية الاجتماعية.

وشهدت الفعالية مشاركة عددٍ من الجمعيات الخيرية العُمانية المعنية برعاية الأيتام، وتضمنت عرض مجموعة واسعة من الأوراق البحثية لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجهها هذه الجمعيات وتوصيات حول تطوير الخدمات المُقدمة لهذه الشريحة المهمة من المجتمع.

ويواصل البنك الوطني العُماني تعزيز شراكاته مع العديد من المؤسسات والجهات الحكومية من أجل المساهمة بدورٍ فعال في نمو وازدهار السلطنة، ويسعى من خلال برنامجه للمسؤولية الاجتماعية إلى تأكيد التزامه بدعم المجتمع المحلي، كما يحرص على إطلاق وتنظيم ورعاية عددٍ من البرامج التعليمية والشبابية على مدار العام، إضافة إلى تقديم تبرعات متنوعة بهدف المساهمة في تحقيق النمو الاجتماعي وتقديم المساعدة لمن هم بأمس الحاجة لها.

وقد تم تكريم البنك الوطني العُماني هذا العام من قبل وزارة التنمية الاجتماعية تقديراً لجهوده المتواصلة التي يبذلها لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك