"تأجير للتمويل" تفوز بجائزة العام ضمن "جوائز عالم الاقتصاد"

مسقط- الرؤية

حققت شركة تأجير للتمويل، الشركة الرائدة في مجال التمويل والتأجير في سلطنة عمان، إنجازا جديدا بحصولها على جائزة العام ضمن شركات التأجير والتمويل، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد لأفضل الشركات العمانية أداءً لعام 2022، برعاية معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة، وبحضور أكثر من 250 من المسؤولين ورجال الأعمال والتنفيذيين في المؤسسات العامة والخاصة.

تسلم الجائزة شاهين بن محمد البلوشي الرئيس التنفيذي، والذي عبر عن سعادته بعد الحصول على الجائزة مما يعزز مسيرة الشركة للمضي على الطريق الصحيح نحو قيادة نمو قطاع التمويل والتأجير، والمساهمة في دعم التنمية الاجتماعية والازدهار الاقتصادي لسلطنة عمان بما يتوافق مع اهداف رؤية عمان 2040.

وأضاف أن الشركة استطاعت على مدار العقدين الماضيين ترسيخ مكانتها في سوق التمويل والتأجير، وتمكنت من تحقيق نمو مستدام ومستقر، وتعزيز إيراداتها وأرباحها والمحافظة على حصة سوقية جيدة، علاوة على التزامها بتوزيع الأرباح على مساهمي الشركة، لتتحول إلى شركة رائدة في سوق صناعة التمويل والتأجير في السلطنة، معززة حضورها كعلامة تجارية مفضلة عند العملاء.

وشهدت إيرادات شركة تأجير للتمويل بنهاية يونيو الماضي ارتفاعا بنسبة 15.5%، وارتفع صافي الربح بنسبة 30.7% ، فيما ارتفع إجمالي المحفظة بنسبة 17.48%، وهو ما ساهم في استحواذ الشركة على حصة سوقية إضافية بلغة نسبتها 4.4%.

وأطلقت الشركة العديد من المبادرات الرقمية لتعزيز تجربة عملائها، حيث يوفر الموقع الإلكتروني للشركة بمظهره الجديد العديد من المميزات التي تسهم في إثراء تجربة العملاء، إضافة إلى تطبيق الشركة المحدث على الهاتف النقال والذي يقدم تجربة سهلة وميسرة تتيح الوصول إلى خدمات ومنتجات الشركة بسهولة ترضي لتلبي حاجات وتوقعات العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك