بنك ظفار ينظم "ملتقى شركاء الخدمات المصرفية التجارية"

مسقط- الرؤية

نظم بنك ظفار ملتقى شركاء الخدمات المصرفية التجارية، بحضور عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي للبنك، وأعضاء إدارة الخدمات المصرفية للشركات بالبنك، الذين رحبوا بالحضور من الشركات والمؤسسات المختلفة. وأكد عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، أن البنك يحرص على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائنه سواء من الأفراد أو الشركات، مضيفا: "إننا ندرك أن أساس نجاحنا واستمرار عملياتنا هو نجاح أعمال زبائننا سواء من الأفراد أو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، أو الشركات الكبيرة، كما أننا على يقين تام بأن نجاحهم هو انعكاس لازدهار الاقتصاد الوطني، لذا فإننا نكرس وقتنا وجهودنا ومصادرنا لتقديم الدعم لزبائننا الكرام بشتى الطرق".

وشهدت الفعالية حضور زبائن البنك من الشركات، كما حضرت خديجة حق، رئيسة البحوث الإقليمية لدى إحدى البنوك الرائدة في المنطقة، التي قدمت عرضًا حول النظرة المستقبلية للاقتصاد العالمي والإقليمي. 

وقال ماليكارجونا كوريسيباتي، رئيس الخدمات المصرفية التجارية ببنك ظفار، إن البنك يعمل على تعزيز جودة الخدمات المصرفية المقدمة للشركات، وكذلك محافظ القروض المشتركة، علاوة على تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تتمحور حول تلبية احتياجات الزبائن، علاوة على تدشين العديد من مبادرات الحلول المصرفية الأمر الذي عزز من مكانة البنك كأحد البنوك الرائدة، لافتا إلى القيام مؤخرا بالإعلان عن تدشين حساب الضمان الخاص لمشروعات التطوير العقاري الذي يهدف إلى دعم جهود الحكومة الرامية إلى تنظيم القطاع العقاري.

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى هذه المبادرات قدم البنك عددًا من الحلول المصممة خصيصًا لتناسب احتياجات الزبائن من خلال القنوات المختلفة بما فيها مراكز الأعمال التجارية في كل من مسقط وصلالة، وأنه من المقرر تدشين مركز للأعمال التجارية قريبًا في صحار.

تعليق عبر الفيس بوك