"عمان داتا بارك" تستعرض خدماتها في "جيتكس جلوبال" بدبي

مسقط- الرؤية

شاركت شركة عمان داتا بارك، المزود الأول والرائد للخدمات السحابية والمدارة في السلطنة، في النسخة الثانية والأربعين لمعرض جيتكس جلوبال 2022 بمركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر الجاري.

وتعتبر النسخة  الثانية والأربعون من جيتكس جلوبال، النسخة الأكثر تأثيرا في تاريخ الحدث لتغطيتها 7 موضوعات تكنولوجية متنوعة عبر مجالات الميتافيرس، ومستقبل الإنترنت اللامركزي، والاقتصاد الرقمي العالمي المستدام، والتحول الرقمي، و تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية وغيرها.

وسجلت عمان داتا بارك حضورا قويا في جيتكس جلوبال 2022، وذلك من ضمن 5000 شركة عارضة للخدمات وموزعة لمنتجات، وذلك على امتداد 26 قاعة عرض بمساحة إجمالية تبلغ مليوني قدم مربع بزيادة استثنائية في مساحة المعرض  قدرها 25% مقارنة بالنسخة السابقة. كما استعرضت الشركة مختلف خدماتها خارج سلطنة عمان والتي بينها الخدمات السحابية وخدمات الاستضافة والخدمات المدارة ومقدرتها على توفير البنية الأساسية للذكاء الاصطناعي وخدمات نقل واستضافة البيانات وغيرها من الخدمات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات، والتي من ضمنها  تجربتها الرائدة في  إدارة  مركز الأمن السيبراني ‏المعروف باسم سايبر سكيروتي بارك، الذي يسهم في تقديم خدمات عالية الجودة للعديد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وتلبية احتياجاتها .

وعبر المهندس مقبول الوهيبي، الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك، عن سعادته بالمشاركة في هذه النسخة لتعزيز توجه الشركة نحو العالمية، مضيفا: "كما نرى في مشاركتنا في هذا المعرض خارج سلطنة عمان بأنها مواصلة لجهودنا في التوسع الخارجي، وذلك  بعد تحقيقنا للكثير من الإنجازات والنجاحات الخارجية، والتي من بينها نجاح عمان داتا بارك في إنشاء نظام المناقصات السحابية الإلكترونية في زنجبار، وتوقيع مذكرة تفاهم مع حكومة زنجبار لإنشاء مركز بيانات في زنجبار".

وأشار إلى أن مشاركة عمان داتا بارك الخارجية تعد امتدادا طبيعيا للنجاحات التي يتم تحقيقها من خلال الخدمات التي يتم توفيرها، معتبرا أن جيتكس جلوبال 2022 خطوة فاعلة لتعزيز المعرفة بالجوانب التقنية في المنطقة وفرصة للالتقاء بالكثير من العملاء الجدد المتطلعين للاستفادة من خدمات الشركات المتخصصة.

  ويحظى جناح عمان داتا بارك في معرض جيتكس جلوبال 2022 بإقبال جماهيري واسع، بالإضافة إلى زيارات نوعية من عدد من ذوي الاختصاص في مجالات التكنولوجيا الرقمية من عدد من الجهات ومؤسسات القطاع الخاص والمهتمين.

تعليق عبر الفيس بوك