بعد الاندماج مع شركة "كارزاتي" عمانية

"كاڤاك" تطلق خدماتها في عمان والإمارات

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة كافاك، أكبر الشركات الناشئة في أمريكا اللاتينية، إطلاق خدماتها في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، كخطوة أولى في خطتها للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك تخطيطها للعمل في المملكة العربية السعودية قريبًا.

تأسست كاڤاك عام 2016 لتصبح إحدى المنصات الرائدة التي تعتمد على التكنولوجيا لبيع وشراء السيارات المستعملة، وتصل قيمتها السوقية إلى 8.7 مليار دولار أمريكي. وواصلت كاڤاك رحلتها لتصبح شركة عالمية تعمل في 10 بلدان بالإضافة إلى دخولها السوق التركي في يوليو 2022، والآن تواصل مسيرتها لتصل إلى السوق الخليجي العربي من خلال اندماجها مع شركة كارزاتي العُمانية لتُحرز تقدماً سريعاً وملحوظاً في المنطقة.

وتأسست كارزاتي في عمان في نهاية عام 2018 على يد المستشار السابق لشركة ماكنزي، حسن جعفر اللواتي، بالشراكة مع خريج كلية هارفارد، مروان الشعار. وقامت كاڤاك ببناء مركز صيانة بمساحة 15000 متر مربع في دبي والذي سيعمل فيه 150 ميكانيكيا وخبيرا، والذي تصل سعته إلى خدمة 1300 مركبة شهريًا بما في ذلك خدمات الصيانة والإصلاح ضمن الضمان. ويقع مركز العملاء التابع لكاڤاك في فستيفال بلازا، وتبلغ مساحته 17000 متر مربع ليوفر تجربة مميزة ومتكاملة لبيع وشراء السيارات المستعملة.

أما عن خطط التوسع المستقبلية في المملكة العربية السعودية فسيتم إنشاء مركز صيانة وخدمة عملاء بمساحة تصل إلى 15000 متر مربع، وحرصاً على سياسة كاڤاك لتقديم خدمات بأعلى معايير الجودة ستخضع جميع السيارات التي تُعرض على الشركة لشرائها لفحص شامل بـ240 نقطة قبل إتمام عملية الشراء.

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة كاڤاك في الخليج العربي، حسن جعفر اللواتي: "سعينا لتقديم خدمات تعتمد على البيانات السوقية لتلبية متطلبات العملاء بأعلى معايير الجودة، وبدعم من الحكومة العمانية وباستثمار منها تمكنا من بناء أساسنا محليا بالإضافة إلى توسعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، والآن نبدأ هذا الفصل الجديد من رحلتنا مع زملائنا في كافاك، فنحن نسعى لتحقيق المزيد من النجاح في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة ونتطلع للتوسع في المملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي".

وصرح الرئيس التنفيذي المشارك لشركة كاڤاك في الخليج العربي: "أتت كاڤاك بأسلوبها المميز وتجربتها المريحة لتحدث ثورة في القطاع لتقدم أعلى معايير الجودة ليشعر العميل بالثقة والطمأنينة خلال رحلة شرائه للسيارة، كما تقدم كاڤاك لعملائها ضمانا يصل إلى عامين للتأكد من راحة بالهم، وتوفر تجربة شفافة ومصداقية عالية".

وعلق كارلوس جارسيا أوتاتي، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة كاڤاك: "من خلال استثمارنا المقدر بـ130 مليون دولار أمريكي على مدار العامين المقبلين في دول مجلس التعاون الخليجي، سنضمن تقديم مستوى عالٍ من الجودة وغير مسبوق للعملاء، بالإضافة إلى تقديم العديد من فرص العمل في المنطقة".

تعليق عبر الفيس بوك