فوز "همم" من "البنك الأهلي" بجائزة "مبادرة إدارة المواهب"

مسقط- الرؤية

 فاز برنامج تطوير الموارد البشرية المستدام "همم" من البنك الأهلي بجائزة "مبادرة إدارة المواهب للعام"، في حفل جوائز مجلة عالم الاقتصاد. وقد استلم الجائزة طاهر البلوشي نائب المدير العام للاستراتيجيات والتحول المؤسسي بالنيابة عن البنك الأهلي.

ونظمت هذا الحفل مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، وحضره عدد من كبار الشخصيات من ضمنهم قادة الأعمال التجارية، ورؤساء تنفيذيون وكبار الموظفين الحكوميين من مختلف القطاعات، إضافة إلى مجموعة من كبار صناع القرار في مجالات الأعمال والاقتصاد، برعاية معالي سالم بن محمد المحروقي، وزير التراث والثقافة بصفته ضيف شرف، ومعالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، نائب رئيس مجلس إدارة مسقط أوفرسيز بصفته مضيفاً للحدث.

وقال طاهر البلوشي نائب المدير العام للاستراتيجيات والتحول المؤسسي بالبنك الأهلي، إن هذه الجائزة تأتي تقديرا للعمل الجاد من قبل البنك في صقل المواهب من خلال برنامج "همم" ليصبحوا قادرين على مواكبة خطة التحول الرقمي، لافتا إلى أنه من خلال هذا البرنامج يتم تمكين جيل من الشباب الموهوبين عبر برامج التدريب وتطوير المواهب والمهارات المطلوبة، مما يمكّن البنك من المساهمة في تحقيق أهداف رؤية عُمان 2040.

وأضاف: "ممتنون لمجلة عالم الاقتصاد على التقييم السليم لإمكانيات برنامج "همم" في تحديد وتطوير المواهب الشابة في عالم البنوك والتمويل المليء بالتحديات، لقد قمنا باستثمار مواردنا للمشاركة مع المجتمع الذي نعمل معه بشكل مباشر وغير مباشر، إن برنامج "همم" يعبر عن جهودنا في إيجاد الوسائل المناسبة لتحقيق النمو الشامل، كما أن قائمة جوائزنا، التي من بينها جائزة التميّز في التدريب المؤسسي التي فزنا بها من جوائز "بريزم" الشرق الأوسط العام الماضي، هي دليل واضح على التزامنا بالتنمية المستدامة للموارد البشرية، ويرجع الفضل الكبير في هذا الأداء الرائع للبنك إلى الاستثمار في الرأس المال البشري".

يشار إلى أن برنامج "همم" منذ تدشينه عام 2015، يتم توفير فرص التطوير الوظيفي للموظفين من خلال  تقديم وحدات تدريبية تم تصميمها بشكل جيد، مع التأكيد للمتدربين في هذا البرنامج على توظيفهم في البنك بعد إكمال فترة التدريب بنجاح.

ويلتزم البنك الأهلي بتطوير وتحفيز البرنامج ليواكب الاحتياجات المتغيرة في العالم  من خلال توفير مصادر تكنولوجية تتوافق مع المعايير العالمية، كما يهدف إلى تزويد الخريجين الشباب بالمهارات والمعرفة والخبرات لكي يتمكنوا من تحقيق قدراتهم الكامنة على أكمل وجه.

تعليق عبر الفيس بوك