"لولو" يطلق مهرجان "اكتشف أمريكا"

 مسقط- الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت مهرجان "اكتشف أمريكا" في نسخته السابعة، والذي يعتبر الحدث السنوي الذي يتيح للمتسوقين اكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات الأمريكية المتاحة في السلطنة، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري.

وسيعرض لولو مجموعة واسعة من المنتجات التي تم نقلها خصيصًا من الولايات المتحدة لمتسوقي لولو، ويشمل العرض الأطعمة بالإضافة إلى منتجات الصحة والجمال من الولايات المتحدة، مما يمكّن متسوقي لولو من تجربة جودة المنتجات الأمريكية وقيمتها بأسعار مغرية.

وافتتحت سعادة  ليزلي إم سو سفيرة الولايات المتحدة في سلطنة عُمان الحدث في لولو هايبر ماركت بوشر، بحضور إدارة لولو والموظفين والعملاء، مؤكدة أن الاحتفال بمهرجان "اكتشف أمريكا" يجسد الشراكة التجارية القوية بين سلطنة عمان والولايات المتحدة، وأن هذا الحدث هو شهادة على الطلب المتزايد على المنتجات الأمريكية بين المتسوقين العمانيين.

وتضم قائمة المنتجات في المهرجان بعض من الأطعمة الطازجة والمجمدة والحلويات والمخبوزات ومنتجات البقالة العضوية، ويمكن للعملاء تذوق بعضا من أفضل الأطباق الأمريكية المعروضة للبيع في كاونترات خاصة في جميع أنحاء المتجر.

وسيشمل العرض الترويجي علامات تجارية شهيرة مثل بوبس ريدميل، ديلمونتي، بيتي كروكر، كيلوجز، ماكين، جيلو، فلوغرز، سموكرز، كويكر، جاتوريد، برنجلز، صنسويت، هنتس، ام اند ام، هيرشي، كرافت، دولي، هاينز  وجيف، وغيرهم.

وقال شبير كي أي، المدير الإقليمي لولو عُمان: "يعتبر العرض الترويجي اكتشف أمريكا فرصة استثنائية للعملاء لاستكشاف وتجربة المأكولات وأنماط الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد أظهر عملاؤنا دائمًا ولائهم ودعمهم نحو إنجاح جميع عروضنا الترويجية وحملاتنا الموسمية في جميع الأوقات، فقد لعبوا دائمًا دورًا محوريًا في تقدمنا​​، ونود أن نشكرهم على رعايتهم المستمرة وثقتهم بنا".

تعليق عبر الفيس بوك