مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة يطلع على الخدمات الطبية في "برجيل"

مسقط- الرؤية

زار الدكتور مهنا ناصر المصلحي، مدير عام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، مستشفى برجيل بالخوير، وكان في استقباله الدكتور روهيل راغافان، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة برجيل القابضة عمان؛ ونيلسون برابهاكاران، مدير العمليات، وفرزانة سلطانة مديرة الجودة في مستشفى برجيل؛ بالإضافة إلى عدد من المديرين من الإدارة العليا للمستشفى.

وتفقد الدكتور مهنا مختلف الأقسام والمرافق في برجيل وتعرف على قدرات المستشفى التي يمكن مقارنتها بأفضل المستشفيات في العالم، وتحدث مع عدد المرضى لمعرفة ملاحظاتهم.

كما التقى الدكتور مهنا خلال الزيارة بالدكتور سلطان المسكري، رئيس مركز مسكري برجيل لتقويم العظام في مقر المركز داخل المستشفى، وزار قسم الأورام وناقش مع أطباء الأورام بالمستشفى العديد من الأمور المتعلقة بنظام العمل وسبل تقديم أفضل رعاية طبية ممكنة لمرضى الأورام.

وخلال جولته في المستشفى، أعرب الدكتور مهنا عن دعمه للقطاع الخاص ورغبته في تمكين قطاع الرعاية الصحية الخاص من لعب دور أكبر في تطوير نظم الرعاية الصحية في سلطنة عمان.

وقال الدكتور روهيل راغافان: "يسعدنا أن أتيحت لنا الفرصة لاستقبال الدكتور مهنا بن ناصر المصلحي وإطلاعه على التقدم الذي أحرزناه، والتطورات التي نرغب في تحقيقها في المستقبل، كما وفر لنا هذا اللقاء فرصة للتعريف بالجهود المخلصة التي يقوم بها فريق العمل والإنجازات التي تحققت حتى هذا اليوم والتي سنسعى إلى تعزيزها وتطويرها خلال الفترة القادمة لنكون دائما الوجهة المفضلة للكثير من المرضى".

وأشار نيلسون برابهاكاران، مدير العمليات، إلى إن مستشفى برجيل ملتزمة بتقديم خدمات علاج ورعاية صحية على أعلى مستوى تضمن تحقيق أفضل النتائج للمريض، مضيفا: "لقد سعدنا بمصاحبة الدكتور مصلحي في جولة داخل مرافق المستشفى وإطلاعه على منشآتنا الحديثة والخدمات ذات المستوى العالمي التي نقدمها للمرضى".

تعليق عبر الفيس بوك