"هواوي" تكشف عن الإمكانيات المميزة لهاتف HUAWEI nova 10 Pro

 

مسقط- الرؤية

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، إطلاق هاتف HUAWEI nova 10 Pro، وهو هاتف ذكي رائد وعصري مزود بكاميرا أمامية مطلقة وأسرع شحن يلبي الاحتياجات المعاصرة ودائمة التطور.

ويرث الجيل العاشر من "nova" تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova، حيث يجمع بين التصميم المبتكر والحرفية المتطورة، ويحتوي الهاتف على تصميم Star Orbit Ring الكلاسيكي الأنيق. ولقد تم تطوير قدرات الكاميرا الأمامية بميزات مضافة حديثًا، والتي تسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بثقة أكبر مع مواكبة الأحداث العصرية. وسيتوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro بلونين مميزين، وسيكون بسعر 254.9 ريال من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين في مول عمان، كما أنه يتميز بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة، حيث تتميز إحدى العدسات بأول كاميرا ذات ضبط تلقائي لالتقاط صور عريضة جدًا بدقة 60 ميجابكسل، وتدعم الكاميرا التقاط صور بزاوية عريضة تبلغ 100 درجة  وفيديو بدقة 4K، التي توفر دقة عالية الوضوح وحساسية للضوء.

أما الكاميرا الأمامية فيمكنها التصوير المقرب بدقة 8 ميجابكسل وهي الأولى من نوعها في مجال الصناعة، وتدعم التقريب بصري حتى 2X والتقريب الرقمي حتى 5X، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو بتقريب 0.7X~5X.  ويمكن للمستخدمين ضبط نطاق التكبير/التصغير بحرية باستخدام أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم لتقديم المشهد بشكل أفضل ولتحسين تجربة تسجيل مدونات الفيديو، وبالتالي توسيع حدود الإدراك البشري وجلب أفضل تجربة للتصوير من عن قرب.

ويدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro وظيفة العرض المزدوج للفيديو، والتي يمكن أن تستخدم كاميرات متعددة في الهاتف الذكي لتسجيل مقاطع الفيديو في وقت واحد، لتوفر تجربة تصوير متعددة الكاميرات مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة والكاميرات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى تصوير صورة داخل صورة.

وتعمل خوارزمية AI Texture Skin جنبًا إلى جنب مع تكوين إطار XD Fusion على تحسين التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول لكل سيناريو: الإضاءة الأمامية، والإضاءة الخلفية، ولقطات النطاق الديناميكي العالي (HDR) متعددة التعريضات لتحقيق تأثيرات بوكيه أمامية دقيقة على مستوى  SLRمما يساعد المستخدمين على التقط صورًا عن قرب واضحة وعالية الجودة بنقرة واحدة.

ويدعم الهاتف تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي بقدرة 100 واط والتي تم تجهيزها بوضع Turbo Mode الجديد، مما يكسر حدود استهلاك الطاقة للشحن الفوري، حيث يستغرق شحن الهاتف من 20 إلى 60 في المائة 10 دقائق فقط، بينما يتم شحن الهاتف بالكامل في 20 دقيقة فقط. ويتمتع هاتف HUAWEI nova 10 Pro بسعة بطارية كبيرة في جسم نحيف، وهو مزود ببطارية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، ويوفر الهاتف عمر بطارية طويل الأمد حتى مع الاستخدام الكثيف، مما يضمن للمستخدمين تجربة خالية من القلق.

تعليق عبر الفيس بوك