"عُمان أفينيوز مول" يُطلق حملة تسويقية بمناسبة "كأس العالم"

مسقط- الرؤية

أعلن عُمان أفينيوز مول عن إطلاق الحملة الترويجية "كرة القدم توحّدنا"، تمهيدًا لكأس العالم لكرة القدم المُقبل الذي سيقام في المنطقة لأول مرة في التاريخ.

وأطلق المول العديد من الحملات الترويجية ابتداء من 6 أكتوبر 2022 وتستمر حتى 31 ديسمبر 2022؛ بهدف توفير عالم من السعادة والإثارة للعائلات والمتسوقين وزوار المول ليعيشوا اللحظات الرائعة فيه. وليس الهدف من الحملة الاحتفال بالموسم، ولكن لعرض تاريخ كأس العالم من خلال عرض إعلامي يقام في ساحة الترحيب الجديدة بالمول. وسيتم تضمين عدد كبير من العروض الترويجية التي تشمل مختلف الفئات وذلك لتحفيز الزوار، إضافة إلى العديد من الفعاليات والألعاب الأخرى التي تقام في المول. وتتيح الحملة الترويجية التي تحمل عنوان "تسوق لتربح" للعملاء الذين يقومون بعمليات شراء متعددة يصل إجمالي قيمتها إلى 10 ريالات عمانية من منافذ البيع المتوفرة في المول المشاركة في سحوبات متعددة والتي سيتم منحها إلى 24 فائزًا ببطاقات هدايا السعادة بقيمة 100 ريال عماني، وذلك خلال فترة العرض التي تمتد إلى 12 أسبوعًا، كما يمكن للعملاء الذين قاموا بعملية شراء بفاتورة واحدة تصل إلى قيمة 15 ريالًا عمانيًا المشاركة في السحب الكبير الذي سيقام في 31 ديسمبر 2022 للفوز بسيارة "جيب رانجلر جلاديتور" الرياضية.

من جهته، قال جوجي جورج المدير العام للتطوير والتأجير، مجموعة لولو الدولية: "موسم كرة القدم هو وقت للمتعة والإثارة، وكأس العالم القادم إلى المنطقة لأول مرة يعتبر دفعة كبيرة، وذلك تعبيرًا عن الحيوية والإثارة في حملتنا الترويجية "كرة القدم توحّدنا"؛ حملة يجمع فيها الأصدقاء والعائلات، نهدف من خلالها نشر البهجة الموسمية وخلق سبب للاحتفال في كل يوم. فقد تصدَّر عُمان أفينيوز مول مشهد التحول في عُمان وتمكن من جذب أكبر عدد من المواطنين والمقيمين وسنواصل سعينا في المستقبل أيضًا".

وإضافة إلى حملة "تسوق لتربح"، هناك عدد كبير من الأنشطة في عمان أفينيوز مول هذا الموسم؛ حيث ستقام لأول مرة في المركز التجاري مسابقة "الفوسبول البشري" وهي شبيهة بكرة قدم الطاولة إلا أن أشخاصا يأخذون فيها مكان لاعبي كرة قدم الطاولة. وتهدف اللعبة إلى إدخال الكرة في مرمى كل فريق بينما يتم تقييد مسار اللاعبين بالقضيب المحمول وسيتاح للزوار المشاركة والفوز بجوائز مغرية. كما أنه ستكون هناك فرصًا متنوعة لأصحاب المهارات للمشاركة في العديد من أنشطة الألعاب التي ستكون موجودة في المستوى الثاني من المول، مع فرصة للفوز بجوائز مثيرة للمشاركين.

وأعلن المول أن مشغل السينما في المول (سينيبوليس) سوف يبث كأس العالم فيفا 2022 مباشرة في دور السينما مع بدء مبيعات التذاكر قريبًا. وهناك مسابقات في المول حيث سيحصل 5 فائزين على تذكرتين لكل منهم لمشاهدة مباراة اليوم مباشرة في دور السينما. وهذا جزء من مبادرة المول لتعزيز المشاركة الرقمية ومنصات المنافسة. وسيتم الإعلان عن آليات المشاركة في هذه الأنشطة.

وللوصول إلى مستخدمي الإنترنت الذين يتزايد عددهم باستمرار، ستعرض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمول مجموعة من المحتوى الاجتماعي من المعجبين الذين يستخدمون هاشتاج (#كرة_القدم_توحّدنا) على فيسبوك أو تويتر أو انستغرام. لديهم فرصة للفوز بمجموعة ألعاب إكس بوكس حصرية.

وقال ديريك مايكل مدير عام عُمان أفينيوز مول: "نحن على يقين من أن الاستجابة لهذا العرض الترويجي ومجموعة الفعاليات في المركز التجاري ستسعد الكثيرين. نحن متجهون نحو توفير تجربة مول ثرية ومرضية لجميع زوارنا".

ويلتزم عُمان أفينيوز مول بعلامته التسويقية، "احتفل كل يوم" بتقديم عروض الترفيه والتسلية الضخمة وعروض الطعام والشراب المتعددة. يضم المركز التجاري أكثر من 240 علامة تجارية عبر 108000 متر مربع من مساحة التأجير. ولايزال المركز التجاري يقدم الكثير من خلال عروض المنتجات المتطورة وعروض البيع بالتجزئة التي تجذب العملاء وأصبح معروفًا الآن كوجهة ديناميكية متعددة الوجهات يقودها البيع بالتجزئة. قسم من مجموعة لولو الدولية الشهيرة، ومقرها في أبو ظبي، عُمان أفينيوز مول هو واحد من أكبر الوجهات المرغوبة في سلطنة عمان. يقع في قلب المدينة مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي لا مثيل لها، يوفر عُمان أفينيوز مول تجربة منعشة للعملاء المميزين.

تعليق عبر الفيس بوك