"ABQ" تنضم إلى برنامج شركاء أكاديمية "ساوثهامبتون" لكرة القدم

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة ABQ التعليمية انضمامها إلى برنامج أكاديمية نادي ساوثهامبتون لكرة القدم كأحد شركاء الأكاديمية الدولية، وهو ما يمثل أول شراكة لأكاديمية نادي ساوثهامبتون في سلطنة عمان. وتأتي هذه الخطوة في سبيل تعزيز مدارس المجموعة بالأنشطة الأكاديمية وغير الأكاديمية وتطويرها.

وستشهد الشراكة تعاون نادي ساوثهامبتون مع 3 مدارس عالمية تابعة لمجموعةABQ ، وهي مدرسة عزان بن قيس العالمية ومدرسة السيب العالمية ومدرسة صحار العالمية على مدى السنوات الثلاث المقبلة لدعم برامج تطوير كرة القدم في المدارس، بالإضافة إلى تعزيز أهدافهم التعليمية داخل وخارج الملعب.

وصرح الزبير بن محمد الزبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة ABQ التعليمية، أنه من خلال أساليب التدريس المبتكرة، سعت مجموعة ABQ التعليمية دائمًا لتكون أفضل المدارس الأكاديمية في السلطنة، كما تهدف المجموعة إلى أن نكون الأفضل في الرياضة المدرسية، لافتا إلى أن الشراكة مع نادي ساوثهامبتون ستساهم في تحقيق هذا الهدف.

وقال مارك ابراهامز، مدير تنمية الأعمال والمجتمع بالمجموعة، إن أسلوب ساوثهامبتون يهدف إلى تنمية الشباب وإكسابهم القيم والذي يتماشى مع قيم ABQ وتطلعات طلابهم.

وستشهد الشراكة مجموعة من الفرص الواعدة لمجتمع ABQ من أجل التواصل مع برنامج تطوير اللاعبين والمدربين التابع لنادي ساوثهامبتون، حيث تشمل مجالات التركيز، والوصول إلى منهج نادي ساوثهامبتون لكرة القدم ومكتبة الموارد عبر الإنترنت وندوات الويب الخاصة بتعليم المدربين وتطوير اللاعبين، كما سيزور موظفو أكاديمية نادي ساوثهامبتون السلطنة كل عام للعمل مع المدربين واللاعبين، مع إتاحة الفرص لكل من الموظفين والطلاب لزيارة ساوثهامبتون من خلال برنامج تطوير اللاعبين التابع للنادي. وأوضح همايون كبير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ABQ التعليمية أن التوازن الصحي بين الجانب الأكاديمي والنوادي الإضافية خارج المناهج الدراسية هو المفتاح لتجربة تعليمية ناجحة، وأن هذه الشراكة توفر فرصًا كبيرة للتطور الشخصي حيث يتمتع نادي ساوثهامبتون بسجل حافل في تطوير اللاعبين من مستوى المبتدئين إلى مستوى النخبة.

وقال الملجوي، أحد أولياء أمور الطلبة في ABQ: "تعكس هذه الفرصة الفريدة للطلبة لتجربة مزايا نادي ساوثهامبتون في السلطنة والذي يأتي في إطار إلتزام  مجموعة  ABQ التعليمية إتجاه تطوير وتنمية مهارات طلابها".

تعليق عبر الفيس بوك