"البنك الوطني": تجديد منطقة ألعاب الأطفال في دار الحنان

 

مسقط- الرؤية

  • البنك الوطني العُماني بتجديد منطقة ألعاب الأطفال في دار الحنان التابعة للجمعية العُمانية للسرطان، ضمن جهوده المتواصلة لإيجاد قيمة حقيقية في المجتمع المحلي. وتعد هذه الخطوة الأحدث ضمن سلسة من المبادرات التي قام بها البنك الوطني العُماني على مدار السنوات العشر الماضية مع دار الحنان والتي تقدم خدمات النقل والإقامة لمرضى سرطان من الأطفال وعائلاتهم المقيمين خارج العاصمة مسقط القادمين لتلقي العلاج الطبي اللازم.

وقالت شريفة المسكرية، مديرة الهوية المؤسسية في البنك الوطني العُماني، إن البنك يواصل تعزيز مكانته كجزء من النسيج المجتمعي في عُمان وذلك كونه أول بنك محلي في السلطنة، كما يحرص على إيجاد طرق جديدة ومبتكرة للمساهمة في تحقيق النمو المستدام للمجتمع، مشيرة إلى أن التعاون مع دار الحنان جاء لتوفير منطقة ألعاب جديدة للأطفال من مرضى السرطان لقضاء أوقات مريحة بعد ساعات العلاج، وأن البنك سيُواصل مع شركائه والجهات الحكومية دعم جميع أفراد المجتمع في مختلف الأوقات وتقديم يد العون في المجالات الأكثر احتياجا.

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يسعى من خلال برنامجه للمسؤولية الاجتماعية إلى تأكيد التزامه الراسخ بدعم المجتمع المحلي. ولذا، يحرص على إطلاق وتنظيم ورعاية عددٍ من البرامج التعليمية والشبابية على مدار العام، إضافة إلى تقديم تبرعات متنوعة بهدف المساهمة في تحقيق النمو الاجتماعي وتقديم المساعدة لمن هم بأمس الحاجة لها. وقد تم تكريم البنك الوطني العُماني مؤخراً من قبل وزارة التنمية الاجتماعية تقديراً لجهوده المتواصلة التي يبذلها لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك