افتتاح فرع "صحار الدولي" في الخوض

 

مسقط- الرؤية

افتتح صحار الدولي فرعه في منطقة الخوض بولاية السيب، برعاية سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب، بحضور عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية بالبنك وعدد من زبائن البنك.

ويعكس فرع الخوض تجربة مصرفية استثنائية، حيث يقدم الفرع بموقعه المتميز في مزون سكوير مجموعة مُتكاملة من المنتجات والحلول المالية لزبائنه من الأفراد وزبائن إدارة الثروات، فضلا عن ضمّه لمرفق يوفر خدمات رقمية يعمل على مدار الساعة. كما يضم الفرع مرافق خدمية صُممت بشكل مميز ومجموعة من الموظفين الأكفاء بهدف توفير تجربة مصرفية فريدة من نوعها للزبائن، وعليه فإن الفرع يستقبل زبائنه الحاليين وكافة الزوار ممن يوم الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

وقال خليل بن سالم الهديفي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي، إنَّ صحار الدولي يسعى إلى مواكبة تطلعات الزبائن في عالمهم دائم التغير، وعليه يواصل البنك سعيه نحو تعزيز تجربة زبائنه في كافة أرجاء السلطنة، حيث يسعى إلى نحو المشاركة والتواصل وتعزيز علاقاتنا مع الزبائن، حيث تعد الفروع أحد المحطة المهمة لتقديم الحلول المصرفية للزبائن.

وأضاف: "في ظل التزامنا التام بتقديم مجموعة متكاملة ومبتكرة ومتميزة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر توفير محطات بتصاميم عصرية وأنيقة، يواصل صحار الدولي التزامه بتلبية احتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية، وبالتالي الإسهام في خدمة المجتمع نحو تحقيق مزيد من النمو والازدهار."

ويُواصل صحار الدولي جهوده في توفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة لزبائنه، فضلاً عن سعيه نحو التوسع والتميز والابتكار في القطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك