الإعلان عن 3 فائزين بباقة ضيافة مدفوعة مقدمة من Visa

"بنك عمان العربي" يحتفل بالفائزين في سحوبات حضور كأس العالم

مسقط- الرؤية

احتفل بنك عمان العربي بإجراء السحوبات على العرض الخاص لربح باقات ضيافة لحضور فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022 مقدمة من  Visa، حيث رعى حفل السحوبات اللاعب السابق للمنتخب الوطني أحمد بن حديد المخيني، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الإدارة التنفيذية للبنك، وموظفي البنك.

وجرى خلال الحفل الإعلان عن 3 فائزين بباقة ضيافة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور إحدى مباريات كأس العالم 2022 في قطر من أرض الملعب تشمل تذاكر الطيران ومصاريف الإقامة والنقل إلى ملعب المباراة مقدمة من Visa.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك عُمان العربي، إن بنك عمان العربي يحرص على تقديم أجود الخدمات والعروض النوعية التي تستهدف جميع فئات المجتمع وتلبي رغباتهم، حيث ينعكس ذلك في تقديم هذا العرض الترويجي بالتعاون مع Visa والذي لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور، مقدما التهنئة للفائزين للاستمتاع بتجربة لا تنسى.

وكان بنك عمان العربي قد أطلق هذا العرض الترويجي في شهر يوليو الماضي بالشراكة مع  Visa وقدم العرض فرصة مميزة للعملاء للدخول في السحب على جائزة تتضمن باقة ضيافة مدفوعة التكاليف لشخصين، تشمل تذاكر الطيران ومصاريف الإقامة والنقل إلى ملعب المباراة، وذلك من خلال استخدام بطاقات فيزا الائتمانية من بنك عُمان العربي في عمليات الشراء.

تعليق عبر الفيس بوك