ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يحتفل بافتتاح مشروع الملعب الجديد لفريق المعمورة بولاية الكامل والوافي

مسقط- الرؤية

واصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، افتتاح المزيد من مشاريع الملاعب الخضراء للفرق الأهلية في مختلف المحافظات، حيث تم افتتاح الملعب الجديد لفريق المعمورة الرياضي بولاية الكامل والوافي، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن صالح بن سالم البوسعيدي، والي ولاية الكامل والوافي، وبحضور عدد من المشايخ ومنتسبي الفريق.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج المستدامة التي تساهم في تقديم التمويل للفرق الأهلية الرياضية لإنشاء مشاريع في مجالات محددة لتنمية وتطوير البنية الأساسية للرياضة العمانية، ونشر المساحات الخضراء في كافة المحافظات.

وقدم عبدالله بن جمعة العريمي، المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط في محافظة جنوب الشرقية، التهنئة لإدارة فريق المعمورة الرياضي على نجاح إتمام مشروع الملعب الجديد، والذي سيساهم في تعزيز المرافق والبنية الأساسية للفريق، متمنيا أن يساهم هذا المشروع في تنمية مواهب الشباب الرياضية إضافة إلى استفادة إدارة الفريق من هذه المرافق لإقامة أنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة تخدم المجتمعات المحلية بصفة عامة.

وأضاف أن البرنامج حقق الكثير النجاحات والإنجازات خلال السنوات الماضية منذ تدشينه في عام 2012، وذلك من خلال الإقبال الكبير والمنافسة الشديدة مِن قِبَل الفِرق الأهلية للاستفادة من التمويل الذي يقدمه البرنامج.

ومؤخرا؛ أعلن البنك أسماء الفرق الأهلية الجديدة التي فازت بدعم البرنامج لعام 2022 وعددها 20 فريقا موزعة على مختلف الولايات، حيث شهدت فترة التسجيل إقبالا كبيرا من قِبل الفِرق الأهلية لتقديم الطلبات والاستفادة من دعم البرنامج، مما يؤكد على هذا النجاح وعلى تنافس الفرق في الاستفادة من الدعم والمزايا التي يقدمها البنك ضمن هذا البرنامج.

ومنذ تدشين برنامج "الملاعب الخضراء"؛ قدم بنك مسقط الدعم لـ163 فريق استفاد منها حوالي 50 ألفا من منتسبي هذه الفرق الأهلية، كما شهدت الفترة الماضية افتتاح مجموعة من المشاريع الخاصة بهذه الفرق الرياضية والتي تشمل الملاعب الجديدة والإنارة وتحلية المياه موزعة في مختلف المحافظات.

وأعرب عبدالله بن سالم المعمري، رئيس فريق المعمورة بولاية الكامل والوافي، عن سعادته بنجاح الفريق في تنفيذ مشروع الملعب الجديد ضمن مبادرة برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط، مقدما الشكر على دعم الفرق الأهلية الرياضية التي تعد رافدا مهما للرياضة العمانية.

وشهد برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط مراحل تطويرية منذ تدشينة من بينها زيادة عدد الفرق الأهلية الحاصلة على الدعم لتصبح 20 فريقا بدلا من 15 فريقا، ويقدم البرنامج الدعم في 4 مجالات هي أنظمة الإنارة ومجال إنشاء ملاعب معشبة أو ملاعب صناعية وفي مجال تحلية المياه.

تعليق عبر الفيس بوك