"مزون للألبان" تستعرض أبرز المنتجات بـ"معرض عمان للغذاء والضيافة"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة مزون للألبان- شركة الألبان الرائدة في السلطنة- نجاحها في استقطاب زوار معرض عُمان للغذاء والضيافة، الذي يستضيفه مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ويختتم فعالياته اليوم الأربعاء.

وجاءت مشاركة مزون للألبان ضمن الجناح الخاص بالشركة العُمانية للاستثمار الغذائي القابضة "مجموعة نتاج"، والتي تأسست في عام 2015م للإشراف على الشركات الناشطة في قطاع المواد الغذائية.

ويُعتبر معرض عُمان للغذاء والضيافة من الفعاليات الكبرى للشركات الناشطة في قطاع الأغذية والفندقة، حيث يستعرض المشاركون منتجاتهم وخدماتهم أمام الآلاف من الزوار المهتمين بهذا المجال.

وفي إطار مشاركتها؛ استضافت شركة مزون في جناحها "مقهى بسطة مجان" لتقديم القهوة اللذيذة مع الحليب الطازج لزوار الجناح، إلى جانب العشرات من منتجات الشركة الأخرى، الأمر الذي حظي بقبول واسع من قبل الزوار، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة لدعم المؤسسات العُمانية الصغيرة والمتوسطة.

وتنوعت المنتجات التي قدمتها الشركة في جناحها لتشمل الحليب الطازج، واللبن الطازج، والحليب المنكه، والحليب طويل الأجل، والحليب المنكه طويل الأجل، والزبادي المنكه، والعصائر الطبيعية، والجبن القابل للدهن، والقشدة الطازجة، واللبنة، والآيس كريم.

وتُعد هذه المجموعة الواسعة من المنتجات، من أكبر المجموعات في فئة الألبان ومشتقاتها، الأمر الذي يؤكد على ريادة مزون لهذا القطاع على المستوى الوطني، وقدرتها على خدمة العديد من الشركات العاملة في حقل الضيافة والمطاعم والمقاهي التي تبحث عن موردين دائمين من الشركات المحلية الكبرى.

وبالإضافة إلى إنتاج منتجات عالية الجودة للسلطنة، ورفع معايير صناعة الألبان المحلية لدعمها وتطويرها؛ تلعب مزون للألبان دورًا رئيسيًا في إنشاء مجتمعات مستدامة في جميع أنحاء السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك