خصم 20% لعملاء "بنك عمان العربي" على مشتريات "اللولو"

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي أحدث عروضه بالتنسيق مع اللولو هايبر ماركت، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من تخفيضات بنسبة 20% على مشترياتهم من المواد الغذائية، سواء كان الشراء مباشرة من مركز التسوق أو عبر منصة اللولو الإلكترونية.

ويسري هذا العرض المخصص لحاملي بطاقات بنك عُمان العربي الائتمانية خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر، حيث سيكون بإمكان عملاء البنك الحصول على التخفيض فورياً عند الدفع باستخدام بطاقاتهم الائتمانية.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، إن هذا العرض يحمل قيمة مضافة رائعة للعملاء، ويمكنهم من توفير مبلغ جيد لدى التسوق في اللولو هايبر ماركت، مضيفا: "الذين لا يملكون بطاقة ائتمانية بعد، فبإمكانهم تقديم طلب للحصول عليها للاستفادة من هذا العرض، حيث سيقوم البنك بتقديم رصيد نقدي فوري للبطاقة الجديدة بقيمة قد تصل إلى 50 ريالا مع رسوم سنوية مجانية للسنة الأولى".

وأشار إلى أنه يمكن للعملاء الاستفادة من خطط السداد الميسرة بدون فوائد في أي من المحلات المشاركة في ذلك، إلى جانب العروض الأخرى والمكافآت في العديد من الفنادق، المطاعم والمحلات التجارية، موضحًا أن عروض بنك عُمان العربي مستمرة على مدار العام، حيث يمكن للعملاء زيارة صفحة العروض على موقع البنك للاطلاع على كل ما هو جديد ويحقق قيمة مضافة لهم.

تعليق عبر الفيس بوك