بنك العز الإسلامي يحتفي بتكريم الموظفين المجيدين

مسقط- الرؤية

كرم سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، الموظفين المجيدين ممن حققوا أداء عاليا خلال النصف الأول من العام الحالي، وذلك في حفل أقيم بالفرع الرئيسي بالحي التجاري بروي، بحضور أعضاء الإدارة العليا وعدد من مديري الفروع .

ووجه الرئيس التنفيذي كلمة شكر إلى الموظفين المجيدين، وحصهم على مواصلة تحقيق النجاح خلال الأشهر المقبلة في ظل تطلعات البنك في أن يكون الخيار الأول والأمثل لمختلف شرائح المجتمع، مضيفا: "هذا الهدف لن يتحقق إلا من خلال تصدير أجود الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يقدمها بنك العز الإسلامي إلى المجتمع".

كما أشاد الحارثي بالدور الذي يؤديه الموظفون المجيدون، في الوقت الذي تقدم فيه الإدارة العليا كل الدعم للموظفين، مضيفا أن البنك يسعى للوصول إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي وضعها ومواكبة التغيرات التي تطرأ على قطاع الصيرفة الإسلامية.

وحصل بنك العز الإسلامي على العديد من الجوائز تقديرا لخدماته المصرفية ولمنتجاته التي يقدمها للمجتمع مما يعكس نجاح البنك في فهم متطلبات السوق واحتياجاته، وكانت الأولويات الرئيسية تتركز على الاستثمار في المجتمع المدني وفي التعليم وتنمية وتطوير الشباب وكذلك زيادة الوعي حول التمويل الإسلامي كمسار لتحقيق رفاهية المجتمع.

وركز بنك العز الإسلامي خلال العام الماضي والعام الحالي على  التطوير التنظيمي لدعم الموظفين لبناء قدراتهم على التغيير وتحقيق مزيد من الفعالية، من خلال تطوير وتعزيز الاستراتيجيات والهياكل والعمليات لزيادة فرص التأثير والمساهمة في نجاح برامج البنك، وكذلك العمل على زيادة الإنتاجية وتغذية الفكر والاستعانة بالاستشارة المالية وتنفيذ اجتماعات متواصلة بين مختلف الإدارات لفهم احتياجات الموظفين والوقوف عليها.

من ناحية أخرى؛ قام بنك العز الإسلامي بسد الفجوة بين العملاء والبنك باستخدام أحدث الحلول التقنية، وتم تطوير البنية التحتية للبنك لتزويد العملاء بحلول مالية مبتكرة وخدمة عملاء ذات جودة عالية عبر مختلف القنوات مثل الموقع الإلكتروني والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهواتف الذكية والرسائل النصية القصيرة، ومركز الاتصال وأجهزة الصرف التفاعلي وأجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية في الفروع.

 

تعليق عبر الفيس بوك