الكشف عن مميزات "نيسان كيكس" بأحدث التقنيات المبتكرة

مسقط- الرؤية

تقدم نيسان كيكس مجموعة رائعة من الميزات الرائدة والأداء القوي، وتستمر في جذب اهتمام الزبائن من الشباب كسيارة رياضية مفضلة، حيث يلبي أسلوب السيارة المتجدد والتكنولوجيا المبتكرة تطلعات الزبائن في السلطنة .

ومع التركيز بشكل كبير على تعزيز الاتصال والابتكار والتخصيص، تسمح نيسان كيكس الجديدة للسائقين بالتعبير عن أسلوبهم الشخصي بشكل أكبر أثناء انطلاقهم من خلال المناورة الدقيقة وتقنيات مساعدة السائق المتقدمة المتاحة بالسيارة في شكلها الجديد.

وتعمل نيسان كيكس على زيادة قدرات الاتصال والتخصيص مع تضمين أحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان، مما يجعلها طرازا أكثر روعة ضمن فئة السيارات الرياضية من الدرجة SUV-B.

 ويتميز الهيكل الخارجي بتحديث يضفي جمالا إلى التصميم من خلال شبك V-motion المزدوج، والمصدات الأمامية والخلفية الجديدة ومجموعة من الألوان الجريئة بما فيها مجموعات ثنائية اللون جديدة، وتمتاز المقصورة الداخلية المحدثة بلوحة مركزية، وتصميم جديد للمقاعد، ولمسات مميّزة، بالإضافة إلى نظام آبل كاربلاي ونظام أندرويد أوتو وسماعات بوز في مسند الرأس.

كما تتضمن نيسان كيكس عددا من مزايا التنقل الذكي من نيسان (تقنية نيسان للتنقل الذكي) مثل نظام الرؤية الشاملة الذكي، بالإضافة إلى نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام فرامل الطوارئ الآلية، والتحذير في المنطقة العمياء، ونظام استشعار السيارات القادمة من الخلف، ويكمّل هذه المزايا الرائدة في فئتها تحكم مطوّر بالهيكل لتوفير الراحة المطلقة والثبات أثناء القيادة.

وتحافظ كيكس الجديدة على مقاييس الكروس أوفر الصغيرة بمساحتها الداخلية الرحبة، وتصميمها الخارجي الرشيق المناسب للمدينة لضمان سهولة التحكم بها، إلا أنّ التغييرات الخارجية الشاملة تميز كيكس عن غيرها، وتتوفر نيسان كيكس 2022 المعاد تصميمها بثلاثة طرازات مجهزة تجهيزا لافتا وهي كيكس SوكيكسSV وكيكس SL.

 وتكتسب كيكس مظهر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل شكلها الأمامي الأكثر جرأة و المصد الأكثر وضوحا الذي يندمج مع شبك أمامي مزدوج على شكل حرف V وتوفر مصابيح LED الأمامية الجديدة لمسة عالية التقنية وحديثة ومتميزة تبرز بوضوح أكبر في تصميم عاكسات LED المتعددة الرفيعة في فئة SL  كما تشمل فئة SL مصابيح ضباب LED قياسية.

ويتميز الجزء الخلفي الأنيق بمصد جديد ولمسات خارجية فاخرة على الباب الخلفي وبمجموعة مصابيح LED تمتد من جانب إلى آخر، مما يشكّل خطاً أفقياً لافتاً يُبرز الهيكل الخلفي العريض لمركبة كيكس. وعلى غرار المقدمة، يضفي المصد الخلفي المعاد تصميمه انطباعاً بكبر حجم السيارة وشعوراً بالفخامة.

كما تتّسم كيكس بسقفها الانسيابي، ويبدو العمود C العريض مخفيا مع لمسات باللون الأسود تندمج مع زجاج الباب الخلفي وتتيح لكافة الركاب مستوى أعلى للرؤية.

تعليق عبر الفيس بوك