بنك مسقط ينظم لقاء لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية بصحار

مسقط- الرؤية

نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، لقاءً خاصا لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية في فندق راديسون بلو في صحار، بحضور عدد من مسؤولي البنك ومجموعة كبيرة من الزبائن الذين شاركوا وجهات نظرهم وملاحظاتهم حول مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك.

كما قام البنك- خلال اللقاء- بتعريف الزبائن على أبرز العروض المقدمة حالياً والتي من ضمنها عروض التمويل السكني والشخصي.

وأعرب طايع بن عيد بيت سبيع، نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن شكره لجميع الزبائن لمشاركتهم في إنجاح الفعالية وعلى ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يطورها بنك مسقط باستمرار، مضيفاً أن بنك مسقط حريص على لقاء زبائنه والاستماع لوجهات نظرهم، حيث تعد هذه الخطوة إحدى الخطوات المهمة لتطوير الخدمات والمنتجات الحديثة التي تتلاءم مع تعدد احتياجات وتطلعات الزبائن.

وقد صمم حساب الجوهر بغرض الارتقاء بالخدمات المصرفية المميزة وإضفاء تجربة مصرفية استثنائية، حيث يفتح عالمًا من الفرص مع العديد من الخدمات والتسهيلات التي تجعل التجربة المصرفية مميزة، حيث إنَّ زبائن الجوهر مؤهلون للحصول على صفقات حصرية 2 مقابل 1 على المطاعم والترفيه والتسوق المتوفرة من خلال تطبيق (xperience with the ENTERTAINER) على هواتفهم الذكية، إلى جانب إمكانية الاستفادة من حد سحب أعلى من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 800 ريال.

ولحاملي بطاقة الجوهر Visa البلاتينية الائتمانية يمكنهم التمتع بأفضل تأمين سفر مجاني يشمل التأمين ضد حوادث السفر، بالإضافة إلى التأمين على الأمتعة المفقودة والمال والإلغاء وتأخير السفر وتأخير وصول الأمتعة والنفقات القانونية وفقدان جواز السفر، والوصول إلى الخدمات الطبية والقانونية المجانية في جميع أنحاء العالم، إلى جانب عروض الاسترداد النقدي بنسبة 1% على جميع النفقات المحلية والدولية.

وصممت البطاقة لتتيح لحامليها أسلوب حياة فريد من نوعه وتقدم لهم الخدمات والمنتجات حسب احتياجاتهم المصرفية لتضمن لهم تجربة مزايا وعروض لا مثيل لها.

كذلك أطلق البنك عرضا مميزا للزبائن الحاليين، حيث سيحصل زبائن الجوهر على فرصة الحصول على جوائز تصل إلى 5 آلاف ريال عند دعوة زبون جديد إلى البنك لفتح حساب الجوهر، وسيمكن هذا العرض حاملي حساب الجوهر الذين يقومون بدعوة صديق إلى فتح حساب الجوهر من بنك مسقط من الفوز بمبلغ قدره 50 ريالا عن كل دعوة ناجحة وبحد أقصى 100 دعوة للزبون الواحد.

تعليق عبر الفيس بوك