"أكبر للسفريات" تفتتح فرعا جديدا في روي

مسقط- الرؤية

افتتح سعادة أميت نارانج، سفير الهند المعتمد لدى سلطنة عُمان، الفرع الجديد لمجموعة أكبر في روي، وذلك بعد 3 فروع في مسقط مسقط والغبرة.

وتعد أكبر للسفريات أكبر وكالة سفريات في الهند من حيث عدد الفروع المسجلة لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي حيث تمتلك 155 فرعا حول العالم، ولديها في الشرق الأوسط مكاتب بالإمارات وسلطنة عمان وقطر والسعودية والبحرين.

وفي فترة قصيرة تقدر بخمس سنوات، استطاعت أكبر للسفريات أن تكون واحدة من أبرز رواد قطاع السفر في السلطنة، حيث تعزز تجربة السفر للمواطنين والمقيمين وفرص عمل وتدريب للقوى العاملة العمانية والمساهمة في نمو الاقتصاد العماني.

وتمتد خدمات أكبر للسفريات لتشمل قطاع السفر من حيث حجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت وتنظيم العطلات الداخلية والخارجية وتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، إضافة إلى السياحة الطبية ورحلات العمرة والدراسة في الخارج.

وتقدم أكبر للعطلات بشبكتها الواسعة في جميع أنحاء العالم باقات مثيرة ومخصصة، وبأسعار معقولة تناسب أنواعًا متنوعة من الباحثين عن الإجازات مثل شهر العسل والمغامرات والرحلات العائلية والتسوق والطعام والسفر في عطلة نهاية الأسبوع، كما إنها مرتبطة بفنادق عبر نطاقات أسعار في جميع أنحاء العالم في مدن مثل بالي وواشنطن وسان فرانسيسكو وكوالالمبور وبودابست وسيدني وروما وبرشلونة والمزيد من أماكن الإقامة بأسعار معقولة.

وقامت ترافوكيور ، قطاع السياحة الطبية في سفريات أكبر، بربط بعض المؤسسات الصحية الرائدة عبر المناطق الجغرافية، بهدف تلبية متطلبات العملاء من خلال تقديم باقات فعالة في مرافق المستشفيات المتقدمة، والأطباء المشهورين المتخصصين في التخصصات الرئيسية.

كما تقدم أكبر للسفريات أيضًا باقات سفر عمرة "قياسية" و"خاصة" و"ممتازة"، والتي تغطي خدمات التذاكر والإقامة والتأشيرات من مختلف المدن، وتشمل الباقات غرفًا مكيفة ووجبات صحية وخدمات طيران موصى بها ووسائل نقل محلية لضمان رحلة مُمتعة.

ويتمثل أحد مجالات التركيز الأساسية للمجموعة في تعزيز صناعة السياحة الداخلية في سلطنة عُمان، كما أن المجموعة لديها خطط لفتح وتشغيل 5 فروع إضافية في عُمان قريبا.

تعليق عبر الفيس بوك