بأقساط شهرية وبدون فائدة

بنك مسقط و"إيكيا عُمان" يقدمان خطة الدفع الميسرة لزبائن البطاقات الائتمانية

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن التعاون مع شركة إيكيا، العلامة التجارية العالمية للأثاث المنزلي، لتسهيل خيارات التأثيث المنزلي بأسعار تنافسية للزبائن من خلال خطة السداد الميسرة لجميع حاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط "باستثناء بطاقات الشركات"، حيث يمكن للزبائن التسوق في معرض إيكيا الموجود في مركز عُمان أفينيوز وسداد إجمالي فاتورة الشراء على أقساط شهرية ميسرة على مدى 12 شهرًا وبمعدل سعر فائدة 0%.

وتوفر خطة الدفع الميسرة من بنك مسقط خيارات مميزة لحاملي بطاقات الائتمان، حيث يمكن للزبائن الاستفادة من السلع والخدمات لدى شركاء تجاريين محددين في كافة أنحاء البلاد، والقيام بسداد مبلغ الفاتورة على أقساط شهرية ثابتة على مدى 12 شهرا بفائدة صفر بالمائة.

وستقوم إيكيا بالترويج لهذا العرض الجديد الخاص ببنك مسقط لزبائنها في سلطنة عمان، من خلال التعريف بمميزات العرض داخل المعرض ومن خلال الإعلانات التسويقية، كذلك سيتم تخصيص كاونتر لزبائن بنك مسقط الراغبين في الاستفادة من خطة الدفع الميسرة في معرض إيكيا عمان، علمًا أن الزبائن سيتمكنون من الاستفادة من خطة الدفع الميسرة لجميع فواتير الشراء التي تتعدى 100 ريال.

وقال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إن خطة السداد الميسرة من بنك مسقط ستتيح للزبائن الاستفادة من التسوق واقتناء مختلف السلع والخدمات بطريقة دفع مرنة وسهلة وعلى مدى 12 شهرًا، موضحًا أن زبائن البنك يمكنهم شراء سلع ذات قيمة عالية بسهولة دون الحاجة إلى تأخير قرارات الشراء الخاصة بهم أو دفع أسعار فائدة مرتفعة.

وصرح عمر أبو شعبان، مدير متجر الفطيم إيكيا في عمان أفنيوز مول،: "نحرص باستمرار على تطوير أدائنا كجزء من التزامنا بمنح العملاء فرصة الاستمتاع بحياة يومية أكثر سهولة، ونرى أنّ الجميع يستحقون مساحةً معيشيةً تساعدهم على الاستمتاع بحياة يومية أفضل، مهما كانت الغاية منها".

وتتوفر  خطة الدفع الميسرة من بنك مسقط حاليًا في أكثر من 100 منفذ تجاري منتشرة في كافة المحافظات ومتخصصة في مجالات متعددة، بما في ذلك الأثاث المنزلي والإلكترونيات وخدمات السيارات والمجوهرات والتأمين والرعاية الصحية وغيرها.

وللاستفادة من هذا النظام يتطلب من الزبائن عند التسوق الذهاب للكاونتر المخصص في المعرض وطلب الاستفادة من المزايا والتسهيلات المصرفية المرنة التي تقدمها خطة الدفع الميسرة من بنك مسقط وذلك قبل إجراء عملية الدفع.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك