اتفاقية لإنشاء مصنع البيوت الخشبية والأثاث الجاهز

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الاختيار للمشاريع المتكاملة توقيع اتفاقية استثمارية لإنشاء مصنع لب لوز للصناعات الخشبية بمنطقة الرسيل الصناعية، لصناعة البيوت الخشبية والأثاث، مع المهندس  طارق بن أحمد كشوب مالك أرض الاستثمار.

وقال  فادي زهير الحاج، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الاختيار للمشاريع المتكاملة، إنه سيتم تصنيع البيوت الخشبية بمواصفات عالمية وبتصاميم حديثة ومساحة تبدأ من 60م، والتي تستخدم في المشاريع السياحية المتنوعة، مضيفا أن هذه البيوت عازلة للحرارة وصديقة للبيئة ومقاومة للماء.

وأوضح أنه سيتم توفير أول نموذج للبيوت الخشبية سهلة الفك والتركيب من طابق واحد في الربع الأول من عام 2023 وبأسعار تنافسية، كما سيتم تصنيع الأثاث من المكاتب الحديثة بألوان العصرية وتصديرها للخارج، إلى جانب صناعة المطباخ الخاصة بالوحدات السكنية بمشاريع التطوير العقاري  السكنية منها والسياحية والتي تشهد  تزايدا مستمر.

كما أعرب  المهندس طارق بن أحمد  كشوب، مالك أرض المشروع، عن سعادته بالتوقيع على هذه الاتفاقية لإقامة مصنع متخصص في البيوت الخشبية صديقة للبيئة، والتي سيتم توريدها للسوق المحلية وتصديرها للخارج.

وأكد الدكتور عبدالحميد بن علي الأنصاري، المستشار القانوني للمشروع، أن هذا المشروع سيساهم في التنويع الاقتصادي للدخل بما يتوافق مع رؤية عمان 2040، زيادة الصادرات من أثاث المكاتب ذات الطابع العصري المتجدد والتي تمتاز بسهولة الفك والتركيب مع الاهتمام بالمتانة وإعادة الاستخدام.

تعليق عبر الفيس بوك