"خدمة" تستعرض الخدمات الرقمية بملتقى تكنولوجيا المستقبل

مسقط- الرؤية

شاركت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" في فعاليات ملتقى تكنولوجيا المستقبل، والذي يقام في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يومي 12 و 13 سبتمبر الجاري.

وأقيم حفل افتتاح الملتقى تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد، بحضور عدد من المسؤولين والرؤساء التنفيذيين لشركات تقنية المعلومات بالسلطنة وخارجها.

وتأتي هذه المشاركة من باب مواكبة "خدمة" للأهداف الوطنية الموضوعة في مجال الرقمنة، وتضاف لسلسلة مبادرات الشركة في ذات المجال، حيث يركّز الجناح رقم 7 لـ"خدمة" في المعرض على إشراك الزوّار لتثقيفهم بباقة الخدمات الرقمية التي نتبنّاها خدمة إلى جانب خيارات الدفع الإلكتروني.

ومن خلال تسخير أحدث الحلول التقنية لما يخدم عمليّات الشركة، تمكّنت "خدمة" عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني من نيل ثقة واستحسان المستخدمين وبالتالي توسيع قاعدة العملاء، كما يمثل هذا الملتقى منصة جيّدة للتعريف بمزايا هذا التطبيق وفرصة ممتازة لمعرفة متطلبات العميل واحتياجاته عن كثب.

يشار إلى أن "خدمة" تمنح للعملاء إمكانية الدفع الإلكتروني لفواتير الهاتف والكهرباء والمياه والإنترنت والاتصالات وإعادة تعبئة الهاتف وشحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع، إضافة إلى شحن الاشتراكات والقنوات الترفيهية.

كما يمكن الاشتراك في خدمات الإنترنت والفايبر من عمانتل وأواصر، ودفع اشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، وتجديد وثائق تأمين المركبات الخاصة بعملاء ظفار للتأمين، بالإضافة إلى خدمات أخرى.

وقال سعيد بن أحمد صفرار، الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل، إن الشركة تسعى لتكون في مقدمة ركب المؤسسات التي تتبنّى الابتكار في المجال الرقمي، وتأتي مشاركتها في هذا الحدث لتشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية للشركة وإتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة من خلال توفير حلول رقمية آمنة وفعّالة ترتقي لاحتياجات العملاء على الدوام. وأضاف: "من خلال ملتقى تكنولوجيا المستقبل، فإننا نعمل على خلق دائرة واسعة من الوعي بالخدمات الرقمية التي نقدمها للأفراد في المجتمع، والنظر في متطلبات السوق المتجددة يوما بعد يوم، وذلك بهدف تصميم منتجات وخدمات تلائم جميع هذه المتغيرات وترضي العميل في الوقت ذاته".

تعليق عبر الفيس بوك