ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يفتتح ملعبين جديدين في بدبد وعبري

مسقط- الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، بافتتاح مشروع إنارة ملعبين رياضيين للفرق الأهلية ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2022.

وافتتح ملعب فريق الفرفارة الرياضي بولاية بدبد بمحافظة الداخلية تحت رعاية سعادة محمد بن خميس الحسيني، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل، وبحضور حمدان بن حمود البيماني، المدير الإقليمي لفروع محافظة الداخلية ببنك مسقط.

كما افتتح البنك ملعب فريق العارض الرياضي الثقافي التابع لنادي عبري الرياضي بمحافظة الظاهرة تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن حمدان الربيعي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري، وبحضور سالم بن راشد الشيدي، المدير الإقليمي لفروع محافظة الظاهرة ببنك مسقط.

وشهدت احتفالات الفريقين حضور عدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية وعدد من الجماهير ومنتسبي الفريقين. ويأتي افتتاح هذه الملاعب الجديدة ترجمة للنجاحات التي يحققها برنامج "الملاعب الخضراء" الذي ينفذه البنك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، حيث حرص البنك على استدامة هذا البرنامج نظرا لأهميته وللإقبال الكبير الذي يشهده من الفرق الأهلية من مختلف المحافظات.

وقدّم حمدان بن حمود البيماني، المدير الإقليمي لفروع محافظة الداخلية ببنك مسقط، التهنئة لفريق الفرفارة الرياضي بمناسبة إنجاز مشروع إنارة الملعب، معرباً عن شكره لكافة أعضاء الفريق على تنفيذ وتسيير الأعمال حتى الانتهاء من تنفيذ المشروع.

كما هنأ سالم بن راشد الشيدي، المدير الإقليمي لفروع محافظة الظاهرة ببنك مسقط، مسؤولي ومنتسبي الفريق الرياضي على إنجاز مشروع إنارة فريق العارض الرياضي الثقافي بولاية عبري، مؤكدا أن برنامج "الملاعب الخضراء"ومنذ تدشينه في عام 2012 يواصل تحقيق النجاحات والإنجازات في دعم الفرق الأهلية في مختلف المحافظات، من خلال تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي ينظر لها على أنها رافد مهم للرياضة العمانية.

يشار إلى أن بنك مسقط أعلن مؤخرا أسماء الفرق الرياضية الأهلية الجديدة التي فازت بدعم البرنامج لعام 2022، وعددها 20 فريقا موزعة على مختلف الولايات، حيث شهدت فترة التسجيل إقبالا كبيرا من الفِرق لتقديم الطلبات والاستفادة من دعم البرنامج مما يؤكد على هذا النجاح وعلى تنافس الفرق في الاستفادة من الدعم والمزايا التي يقدمها البنك ضمن هذا البرنامج الذي يعد أحد البرامج المستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقدم بنك مسقط منذ تدشين برنامج "الملاعب الخضراء" الدعم لـ163 فريقا استفاد منها حوالي 50 ألفا من منتسبي هذه الفرق الأهلية، كما شهدت الفترة الماضية افتتاح مجموعة من المشاريع الخاصة بهذه الفرق الرياضية والتي تشمل تعشيب الملاعب والإنارة وتحلية المياه موزعة في مختلف المحافظات.

تعليق عبر الفيس بوك