افتتاح معرض "لآلئ البحر" الجديد في عُمان أفينيوز مول

مسقط- الرؤية

احتفلت "لآلئ البحر للمجوهرات الذهبية والماسية" بنقل صالة عرضها إلى  عُمان أڤينيوز مول حيث يقع المعرض بجوار سلم المدخل الشرقي في الطابق الأرضي بشكل بارز، وذلك تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن سعيد حمد آل فنه العريمي مؤسس شركة جلفار ورئيسها السابق، وافتتحت المعرض الشيخة رؤى بنت سالم سعيد آل فنه العريمي.

ويضم معرض "لآلئ البحر" مجموعة من أحدث التشكيلات التي تضمن مصوغات الاستعمال اليومي خفيفة الوزن ومجوهرات المناسبات الخاصة التي تناسب الأذواق العصرية، ليلبي مجموعة متنوعة من تصاميم المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس واللؤلؤ والأحجار الملونة.

ومن المؤكد أن نهج الشيخة رؤى للعلامة التجارية سوف يلبي الأذواق المختلفة والمتطورة للمرأة العربية العصرية، كما أنَّ "لآلئ البحر" على استعداد لتنفيذ توجيهاتها احتفالا بدخول العالمة التجاري مرحلة جديدة من النمو، لتحقيق تطلعات شرائح المستهلكين المختلفة والاستمتاع بكل جديد مع الحفاظ على القيم الثقافية والجمالية التي تميز العالم العربي. 

وتأمل الشيخة رؤى في زيادة قاعدة المستهلكين للعلامات التجارية وتعزيز تجربة العملاء، مما يجعل "لآلئ البحر" حلا شاملاً لأذواقهم ورغباتهم المختلفة في مجال المجوهرات والمصوغات.

وقال رياس عبد اللطيف المدير العام لـ"لآلئ البحر للمجوهرات الذهبية والماسية": "نتطلع إلى إضافات الشيخة رؤى القيّمة لخلق علامة تجارية أقوى، وأكثر جاذبية وحداثة لتناسب الأذواق العالمية، وسنستمر في ذلك، كما اشتهرت بها لآلي البحر بسمعتها التي تتميز بالتصميم المبتكر والحرفية والعلاقات الاستثنائية مع الزبائن".

وأضاف: "يسعدنا أن نعلن عن نقل متجرنا لعرض مجوهراتنا في مكان فاخر جديد، تتميز صالة العرض الجديدة بمجموعة رائعة من المجوهرات الراقية، مما يتيح لعملائنا الحصول على أرقى المجوهرات لدينا، وقد تم تصميم صالة العرض بأخذ كل التفاصيل في الاعتبار وتركز بالكامل على إنشاء بيئة أنيقة ومريحة حيث يمكن لجميع العملاء الحصول على خدمة متميزة وشخصية".

ولدي لآلئ البحر سلسلة من صالات العرض المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة وهي: الغبرة (عُمان أڤينيوز مول) وصور (السوق القديم)، جعلان بني بو علي (بالقرب من المستشفى الحكومي)، صحار (السوق) وصلالة (شارع السلام).

ويمكن للزبائن شراء المصوغات الماسية أو الذهبية من لآلئ البحر ببطاقات ائتمان بنك مسقط والاستفادة من خطة التقسيط على 12 شهرا بدون فائدة؛ كما يمكن شراء المجوهرات الماسية والذهبية ببطاقات البنك الوطني العُماني والاستفادة من عرض التقسيط على 6/ 12 شهراً بدون فوائد.

تعليق عبر الفيس بوك