شارك كراعٍ استراتيجي في المؤتمر الأول من نوعه

بنك ظفار يستعرض التطلعات المستقبلية في المؤتمر الترويجي للشركات المدرجة

مسقط- الرؤية

شارك بنك ظفار في المؤتمر الترويجي للشركات المدرجة ببورصة مسقط كراعٍ استراتيجي، حيث أقيم المؤتمر الأول من نوعه في سلطنة عمان بتنظيم من بورصة مسقط وبمشاركة مستثمرين عالميين.

وحضر المؤتمر من بنك ظفار عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي للبنك، حيث استعرض دور البنك في الارتقاء بالقطاع المصرفي في السلطنة، كما قدم فيكيش ميراني مدير عام المالية نبذة عن أداء البنك خلال السنوات الماضية والتطلعات المستقبلية.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي، إن بنك ظفار ساهم بشكل فعّال في تنمية الاقتصاد الوطني، حيث شارك البنك في تمويل عدد من المشاريع الاقتصادية التي ساهمت في جذب المستثمرين، مضيفا: "مع التعافي الاقتصادي التدريجي الذي يشهده العالم والتطلعات الايجابية للقطاع المصرفي بالسلطنة والمنطقة فإننا متفائلون بالفرص القادمة، كما أننا سعدنا بالمشاركة في هذا المؤتمر والالتقاء بالمستثمرين".

وشكل المؤتمر الترويجي للشركات المدرجة ببورصة مسقط المنصة المثالية للمستثمرين من داخل السلطنة وخارجها، حيث شارك على مدار اليومين ممثلين من المؤسسات المصرفية، والمسثمرين والشركات المهتمة.

ومنذ انطلاق أعماله، حافظ بنك ظفار على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي العماني، حيث تميز في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخزينة وتمويل المشاريع، ويسعى البنك لتقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن عبر تكثيف جهوده لتنفيذ خطته الاستراتيجية، وتحقيق أهدافه من خلال التميّز في الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن وتتجاوز توقعاتهم، علاوة على التواصل المستمر مع المجتمع ودعم المشاريع الاقتصادية المتنوعة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الوطنية، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتأكيد على دوره الريادي في القطاع المصرفي والمالي على مستوى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك