"إم جي" تدشن حملة "اكتشف العالم" للفوز بقسائم سفر

 مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الوكيل الوحيد لشركة إم جي موتور في السلطنة، عن حملة "اكتشف العالم مع إم جي"، حيث يمكن لجميع المشاركين الفوز برحلة إلى وجهات أحلامهم والحصول على جوائز أخرى.

 ويحصل كل شخص يقوم بشراء سيارة من سيارات إم جي على تأمين مجاني وتسجيل مجاني وخدمة صيانة مجانية وتظليل مجاني للنوافذ، بالإضافة إلى ضمان يصل إلى 10 سنوات وهو أول ضمان من نوعه في السطنة لمدة 10 سنوات دون تحديد المسافة.

وسيشارك جميع مشتري سيارات إم جي الجدد في السحب، حيث سيحصلون على فرصة الفوز بقسائم سفر، وبهدف الاستمتاع بمزايا هذا العرض يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة استثنائية من طرازات إم جي.

وتتكون هذه المجموعة من إم جي  GT المتميزة، وإم جي 6 الأنيقة، وإم جي 5 السيدان المثيرة، وإذا كنت تفضل سيارات الدفع الرباعي فيمكنك الاختيار من بين أكبر سيارة دفع رباعي RX8 ذات 7 مقاعد من إم جي، وإم جي  HS الديناميكي، و"إم جيRX5" المخصص للمغامرات، و"إم جيZST" المتطورة.

وتتميز سيارة إم جي GTالسيدان من طراز فاست باك التي تشبه الكوبيه بأنها تحتضن روح التصميم الأحدث لشركة إم جي، بالإضافة إلى التصميم الخارجي المميز مع الشبكة المفترسة الفريدة من نوعها وخطوطها الرياضية الجريئة، كما أنها متوفرة في نوعين مختلفين من المحركات، ومن لحظة تشغيل المحرك يصل إلى 173 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، وتتسارع السيارة إلى 100 كلم/ساعة في 8.5 ثانية فقط.

أما السيارة إم جي 5، فهي سيارة هادئة وكلاسيكية، وهي من أشهر سيارات السيدان، وتتوفر في ثلاثة طرازات وهي ستاندر وكومفرت وديلوكس، وتقدم جميع هذه الطرازات أداءً مبهرا.

تشمل ميزاتها الحديثة التكنولوجيا التفاعلية، تصنيف الأمان C-NCAP من فئة 5 نجوم، و 1.5 لتر CVT ومحرك دورة التبريد المزدوج، و29 مساحة تخزين، ومساحة تخزين الصندوق تبلغ 512 لترًا.

وبالنسبة لـ"إم جي 6" فتأتي أيضًا بثلاثة مستويات وتشبه إلى حد كبير إم جي 5 ولكنها تتمتع بطابع المغامرة، حيث يمنح المحرك المزوَّد بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر أداءً ديناميكيًا لهذا الطراز، يكمله التصميم الرياضي والجماليات التي تلفت الأنظار من الداخل والخارج، وتشمل نقاط القوة الأخرى الخاصة بها تصنيف الأمان C-NCAP من فئة 5 نجوم ونظام التحكم في الاستقرار الخاص بها لتوفير راحة البال بشكل تام.

تعليق عبر الفيس بوك