بنك نزوى ينظم حملة لتنظيف شاطئ رأس الحد

مسقط- الرؤية

 نظم بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، حملة تنظيف شاطئ رأس الحد بالتعاون مع هيئة البيئة، وذلك ضمن برامج فريق "مسؤوليتي" التطوعية التي تعد جزءا رئيسا من برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، والتي تهدف إلى غرس روح العمل التطوعي بين الموظفين والمساهمة في تحقيق الرفاه الاجتماعي والبيئي.

وقالت صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق ببنك نزوى، إن البنك يحرص على مواصلة تنفيذ مبادرات مستدامة التي تساهم في تحقيق الرفاهية للأفراد، وتعزيز التنمية الاجتماعية في البلاد، وذلك استرشادا بمبادئ الشريعة الإسلامية في رد الجميل للمجتمع المحلي.

وأضافت أن تنظيم الحملة يأتي كجزء من استراتيجية الاستدامة لبنك نزوى بهدف رفع مستوى الوعي بالقضايا البيئية وإشراك الموظفين في خدمة المجتمع، وأن مثل هذه المبادرات الهادفة تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي حول مدى ضرورة الحفاظ على البيئة الساحلية، نظرا لتنوع  النظام البيئي البحري والأهمية التي تشكلها.

وقد شارك مجموعة من موظفي البنك ومتطوعين في حملة تنظيف شاطئ رأس الحد للتخلص من النفايات على طول الخط الساحلي مع اتباع كافة إرشادات السلامة، وجاءت هذه المبادرة لتسلط الضوء على أهمية الشواطئ في دعم الحياة البحرية واستدامة النظام البيئي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك