ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يفتتح ملعب فريق المحاضر الرياضي الثقافي بولاية الرستاق

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، افتتاح ملعب فريق المحاضر الرياضي الثقافي بولاية الرستاق ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"، حيث قام عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الباطنة، بتسليم شهادة إنجاز المشروع لخليفة بن حمد الصخبوري رئيس فريق المحاضر الرياضي الثقافي، بحضور عبدالله بن محمد العبري مدير الفريق، كما اقتصر الافتتاح على تسليم شهادة إنجاز المشروع والتقاط الصور التذكارية مع ممثلي الفريق.

ويواصل بنك مسقط افتتاح المزيد من الملاعب في مختلف المحافظات، حيث تم مؤخرًا الاحتفال بافتتاح ملعب فريق الاتحاد الغربي بولاية نزوى.

وقال عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الباطنة، إن بنك مسقط سيفتتح خلال الفترة المقبلة مجموعة جديدة من ملاعب الفرق الأهلية في مختلف المحافظات، مؤكدا الدور الريادي لبنك مسقط في مجال المسؤولية الاجتماعية وتنفيذ البرامج المستدامة.

 وأعرب خليفة بن حمد الصخبوري رئيس فريق المحاضر الرياضي الثقافي بولاية الرستاق، عن  اعتزازه بإنجاز مشروع نظام الإنارة الخاص بالفريق والذي تم تنفيذه بدعم من بنك مسقط ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"، مقدمًا الشكر لبنك مسقط على التعاون والدعم المقدم للفرق الرياضية الأهلية.

وأشار إلى أن الملعب أصبح قادرا على تنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية، مؤكدا مواصلة العمل الجاد من أجل النهوض بالفريق وتطوير قدرات ومواهب منتسبيه مع التأكيد على حرص إدارة الفريق على المحافظة على المشروع خلال الفترة المقبلة وتعزيز مرافق الفريق.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج المستدامة التي تساهم في تقديم التمويل للفرق الأهلية الرياضية لإنشاء مشاريع في مجالات محددة لتنمية وتطوير البنية الأساسية للرياضة العمانية ونشر المساحات الخضراء في كافة ربوع سلطنة عُمان، كذلك شهد البرنامج مراحل تطويرية منذ تدشينه في عام 2012 من بينها زيادة عدد الفرق الأهلية الحاصلة على الدعم لتصبح 20 فريقًا بدل من 15 فريقًا ويقدم البرنامج الدعم في أربعة مجالات هي أنظمة الإنارة ومجال إنشاء ملاعب معشبة أو ملاعب صناعية وفي مجال تحلية المياه.

تعليق عبر الفيس بوك